موضة

مصمم الأزياء محمد نور يعرض مجموعته الأولى "الأبيض والأسود"

عرض مصمم الأزياء المصري محمد نور، منذ أيام، مجموعته الأولى "الأبيض والأسود"، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة. المجموعة مكونة من 7 قطع، وتم عرضها تحت عنوان "الأبيض والأسود"، وهي الألوان التي يميل دائماً إلى تقديمها في معظم ابتكاراته وتصميماته، قبل أن ينتقل من عالم الديكور إلى عالم تصميم الأزياء النسائية. استخدم "نور" في المجموعة العديد من الخامات والأقمشة التي لفتت الأنظار إلى مجموعته الجديدة، ونالت إعجاب الكثيرات من السيدات، خاصة بعد أن استغل المصمم خبرته الطويلة في عالم الديكور والألوان. ويستعد مصمم الأزياء الذي بدأ حياته مصمماً للديكور، للمشاركة على منصات عروض جائزة مصممي الأزياء الدولي. كان

عرض مصمم الأزياء المصري محمد نور، منذ أيام، مجموعته الأولى "الأبيض والأسود"، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة.

المجموعة مكونة من 7 قطع، وتم عرضها تحت عنوان "الأبيض والأسود"، وهي الألوان التي يميل دائماً إلى تقديمها في معظم ابتكاراته وتصميماته، قبل أن ينتقل من عالم الديكور إلى عالم تصميم الأزياء النسائية.

استخدم "نور" في المجموعة العديد من الخامات والأقمشة التي لفتت الأنظار إلى مجموعته الجديدة، ونالت إعجاب الكثيرات من السيدات، خاصة بعد أن استغل المصمم خبرته الطويلة في عالم الديكور والألوان.

ويستعد مصمم الأزياء الذي بدأ حياته مصمماً للديكور، للمشاركة على منصات عروض جائزة مصممي الأزياء الدولي.

كان "نور" مصمماً للديكور، ولكنه عندما لاحظ افتقار السوق المصري إلى القطع الفنية المميزة المكملة للديكور، انتقل إلى تصميمها، مستخدماً العديد من الخامات، ومضاعفاً من تركيزه على الأقمشة التي سرعان ما قادته إلى عالم الأزياء والموضة النسائية، ليكتشف موهبته الحقيقية، ويبدع فيها، ومن هنا سر انتقاله من عالم الديكور إلى دنيا الموضة.

اترك تعليقاً