موضة

هاني البحيري يخطف الأنظار في International Fashion Awords بفستان زفاف واحد!

هاني البحيري يخطف الأنظار في Intern...

محتوى مدفوع

شارك مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، في مهرجان International Fashion Awords ، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعرض فستان زفاف واحد. فستان الزفاف طويل، ويكشف عن الصدر، من الشيفون المطرز بالاستراس الفضي، ومكون من أشكال كثيفة، وخاصة في صدر وذيل الفستان الأمامي، وذو طرحة طويلة من الشيفون المطرز بالاستراس. وكان البحيري قد أعلن مشاركته في هذا المهرجان، بهدف تشجيع مصممي الأزياء المصريين والعرب الجدد المشاركين في أولى دورات هذا المهرجان، الذي حضره عدد من الفنانين والإعلاميين ونجوم المجتمع، منهم نجوى فؤاد ونيرمين ماهر وبوسي شلبي وسهير جودة ودانا أبوزيد وليلي قاسم وغيرهم كثيرون.

شارك مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، في مهرجان International Fashion Awords ، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعرض فستان زفاف واحد.

فستان الزفاف طويل، ويكشف عن الصدر، من الشيفون المطرز بالاستراس الفضي، ومكون من أشكال كثيفة، وخاصة في صدر وذيل الفستان الأمامي، وذو طرحة طويلة من الشيفون المطرز بالاستراس.

وكان البحيري قد أعلن مشاركته في هذا المهرجان، بهدف تشجيع مصممي الأزياء المصريين والعرب الجدد المشاركين في أولى دورات هذا المهرجان، الذي حضره عدد من الفنانين والإعلاميين ونجوم المجتمع، منهم نجوى فؤاد ونيرمين ماهر وبوسي شلبي وسهير جودة ودانا أبوزيد وليلي قاسم وغيرهم كثيرون.

اترك تعليقاً