موضة

تعرفي على أحدث مجموعة زفاف من "فيرا وانغ" لموسم ربيع 2017

غالباً ما تخطف فساتين الزفاف من "فيرا وانغ" أنظار رواد أسبوع أزياء العرائس، وهذا الموسم لم يكن استثناءً. ففي بحرٍ من الإضاءة الناعمة، قدمت" فيرا وانغ" تشكيلتها الجديدة من فساتين الزفاف المزينة بأشرطة ناعمة و طبقات من قماش التول، و خلقت تناقضاً في مظهر العارضات اللاتي ارتدين باروكات الشعر باللون الأسود. وتميزت الفساتين بتفاصيل دقيقة تمثلت في الطيات الدقيقة، اللفات الأنيقة، والتفاصيل المدروسة جيداً، بالإضافة إلى الأكمام القابلة للإزالة والتي أتت بقصات متنوعة، كما زينت بعض الفساتين بتطريزات الأزهار وأخرى أتت منسقة مع الكاب الأسود. وتشمل المجموعة 21 موديلاً من فساتين الزفاف المتنوعة، اكتشفيها معنا وشاركينا رأيك.

غالباً ما تخطف فساتين الزفاف من "فيرا وانغ" أنظار رواد أسبوع أزياء العرائس، وهذا الموسم لم يكن استثناءً.

ففي بحرٍ من الإضاءة الناعمة، قدمت" فيرا وانغ" تشكيلتها الجديدة من فساتين الزفاف المزينة بأشرطة ناعمة و طبقات من قماش التول، و خلقت تناقضاً في مظهر العارضات اللاتي ارتدين باروكات الشعر باللون الأسود.

وتميزت الفساتين بتفاصيل دقيقة تمثلت في الطيات الدقيقة، اللفات الأنيقة، والتفاصيل المدروسة جيداً، بالإضافة إلى الأكمام القابلة للإزالة والتي أتت بقصات متنوعة، كما زينت بعض الفساتين بتطريزات الأزهار وأخرى أتت منسقة مع الكاب الأسود.

وتشمل المجموعة 21 موديلاً من فساتين الزفاف المتنوعة، اكتشفيها معنا وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً