موضة

أحدث اتجاهات الجاكيت العصري هذا الربيع

أحدث اتجاهات الجاكيت العصري هذا الر...

محتوى مدفوع

الكثير من الناس يبحثون عن أحدث اتجاهات الموضة خلال موسمي الصيف والشتاء، إلا أنه لا يمكنهم بالقطع تجاهل موضة الربيع أيضًا، تلك المرحلة الانتقالية التي تتميز بملابسها الخاصة. في هذا الصدد، نقدم لك أحدث صيحات الجاكيت لهذه الفترة، لتحصلي على إطلالة مميزة هذا الربيع. الواسع الفضفاض تنتشر القبعات هذا الموسم بقوة وتكتمل معها إطلالتك بالجاكيت الفضفاض الأنيق بأشكال وأحجام مختلفة، حيث تشعرين معه بالمزيد من الاسترخاء والراحة في الحركة. اللون الكاكي يعود اللون الكاكي من قماش التشينو للانتشار في فصل الربيع ما يمنحك الدفء والانطلاق في آن واحد. الدنيم المطرز جينز الدنيم هو موضة كل المواسم، والأفضل المطرز بالزهور الربيعية

الكثير من الناس يبحثون عن أحدث اتجاهات الموضة خلال موسمي الصيف والشتاء، إلا أنه لا يمكنهم بالقطع تجاهل موضة الربيع أيضًا، تلك المرحلة الانتقالية التي تتميز بملابسها الخاصة.

في هذا الصدد، نقدم لك أحدث صيحات الجاكيت لهذه الفترة، لتحصلي على إطلالة مميزة هذا الربيع.

الواسع الفضفاض

تنتشر القبعات هذا الموسم بقوة وتكتمل معها إطلالتك بالجاكيت الفضفاض الأنيق بأشكال وأحجام مختلفة، حيث تشعرين معه بالمزيد من الاسترخاء والراحة في الحركة.

اللون الكاكي

يعود اللون الكاكي من قماش التشينو للانتشار في فصل الربيع ما يمنحك الدفء والانطلاق في آن واحد.

الدنيم المطرز

جينز الدنيم هو موضة كل المواسم، والأفضل المطرز بالزهور الربيعية فهو يمنحك التفرد بإطلالة شبابية منمقة.

جاكيت الموتو

لا يقتصر جاكيت الموتو على اللون الأسود فقط، لذا ندعوك اليوم لارتدائه بكافة الألوان الربيعية لتضيفي لخزانتك التنوع والاختلاف ما يحثك على الجرأة والتفرد.

البليزر الأبيض

اللونان الأسود والأزرق هما المهيمنان على الإطلالة الكلاسيكية، ولكن باستطاعتك المزج بألوان أخرى تشعرك بالدفء الذي تبحثين عنه. لذلك جربي البليزر الأبيض الناصع الذي يساعدك على التنفس والحرية، كما أنه مناسب جدًا لإطلالتك العملية.

الصدر المزدوج

يبدو أن موضة الثمانينيات عادت من جديد بهذا الجاكيت المزود بصفين من الأزرار، كم هو مناسب بألوانه الربيعية كالوردي الفاتح لإطلالتك المهنية.

المطبوع بالأزهار

الجاكيت المطبوع بالأزهار هو الأكثر شعبية هذا الموسم، وكأنه المفتاح السحري للحفاظ على إطلالتك المنتعشة بقصات عصرية أنيقة، تجمع بين تناسق الألوان و تناغم الاطلالة.

الكامو العسكري

يناسبك في تلك الأوقات التي تحتاجين فيها للدفء دون الشعور بثقل الحركة، الكامو العسكري يعود بقوة لفصل الربيع وتتوافق ألوانه المتداخلة مع أغلب قطع الملابس الموجودة في خزانتك الربيعية، لا سيما بنطلون الجينز.

اترك تعليقاً