موضة

إطلالات ربيعية جذّابة لـ 3 نجمات في يوم واحد

إطلالات ربيعية جذّابة لـ 3 نجمات في...

محتوى مدفوع

شوهدت 3 نجمات عالميات، يوم الجمعة الماضي، في 3 إطلالات ربيعية خلّابة، حيث تخلّصت هؤلاء النجمات من الملابس الشتوية الثقيلة، وخطفن الأنظار بأناقتهن الربيعية الجذّابة. وهؤلاء النجمات العالميات هن.. كيت ميدلتون ظهرت الأميرة كيت ميدلتون، التي تبلغ من العمر 35 عاما، في إطلالة من وحي الستينيات، من خلال طقم مكوّن من قطعتين، باللون الأحمر مع الأبيض، علما أن دوقة كامبريدج سبق أن ارتدت الطقم نفسه خلال شهر مارس من العام الماضي. ريتا أورا مزجت المغنية البريطانية ريتا أورا، التي تبلغ من العمر 27 عاما، في هذه الإطلالة بين التطريز والدنيم والفضّي، حيث ارتدت فستانا فضّيا بدرجتين، مع سترة من الدنيم

شوهدت 3 نجمات عالميات، يوم الجمعة الماضي، في 3 إطلالات ربيعية خلّابة، حيث تخلّصت هؤلاء النجمات من الملابس الشتوية الثقيلة، وخطفن الأنظار بأناقتهن الربيعية الجذّابة.

وهؤلاء النجمات العالميات هن..

كيت ميدلتون

ظهرت الأميرة كيت ميدلتون، التي تبلغ من العمر 35 عاما، في إطلالة من وحي الستينيات، من خلال طقم مكوّن من قطعتين، باللون الأحمر مع الأبيض، علما أن دوقة كامبريدج سبق أن ارتدت الطقم نفسه خلال شهر مارس من العام الماضي.

ريتا أورا

مزجت المغنية البريطانية ريتا أورا، التي تبلغ من العمر 27 عاما، في هذه الإطلالة بين التطريز والدنيم والفضّي، حيث ارتدت فستانا فضّيا بدرجتين، مع سترة من الدنيم المطرّز بالإستراس، وانتعلت "هاف بوت" يمزج بين الدنيم واللون الفضّي أيضا.

جيما آرتيرتون

أما الممثلة البريطانية جيما آرتيرتون، التي تبلغ من العمر 31 عاما، فارتدت فستان ماكسي من الشمواه، مكشوف الأكتاف، باللون الأزرق المطبوع بالزهور.

اترك تعليقاً