بالفيديو.. هاني البحيري يخص “فوشيا” بكواليس عرضه في إيطاليا

بالفيديو.. هاني البحيري يخص “فوشيا” بكواليس عرضه في إيطاليا

فوشيا - خاص

خص مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، موقع “فوشيا” بكواليس عرضه الأخير في مهرجان نابولي، حيث كان ضمن لجنة التحكيم لاختيار أفضل المتسابقين في مجال الأزياء والمكياج وتصفيف الشعر.

وقال البحيري، في لقاء خاص مع “فوشيا”، خلال تقديم عرض أزيائه الجديد بمشاركة شركة سيارات “بورش” التي كشفت عن موديل سيارتها الجديدة: “مهرجان نابولي أقيم في متحف للفنون والآثار الإيطالية مثل المتحف المصري، مع الفارق الكبير بين مصر وإيطاليا، في محاولة لنشر جمال وعظمة آثارهم وفنونهم”.

وأضاف: “عمدة نابولي أهداني تمثالًا منحوتًا على حجر، وأخبرني بأنهم يملكون رسومات منحوتة على جدران المعابد وأنا أقوم بنحت الجمال على الفساتين”.

وأبدى المصمم العالمي سعادته بالمشاركة في مهرجان نابولي كأول مصمم عربي يكون ضمن لجنة التحكيم، لافتًا إلى أن دور اللجنة ليس مقتصرًا على اختيار الأزياء فقط، بل تصفية المتسابقين وانتقاء الأفضل من بينهم، وبالفعل فاز بالمسابقة شاب وفتاة من إيطاليا.

وأشار هاني، إلى أنه سيشارك في مهرجان “قفطانوس” بدولة المغرب، حيث قام أسامة بن خليفة بالتعاقد معه ليكون ضيف شرف المهرجان في دورته الخامسة، ثم يتوجه إلى تونس للمشاركة في مهرجان خاص بإحياء الصناعات اليدوية التونسية.

شاهد الفيديو..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com