بحضور نخبة من أهل الفن والمجتمع.. "أسمر" يعرض مجموعته الجديدة
بحضور نخبة من أهل الفن والمجتمع.. "أسمر" يعرض مجموعته الجديدةبحضور نخبة من أهل الفن والمجتمع.. "أسمر" يعرض مجموعته الجديدة

بحضور نخبة من أهل الفن والمجتمع.. "أسمر" يعرض مجموعته الجديدة

 خلال حفل ضخم أقيم  في فندق الأدريس بدبي، عرض المصمم الإماراتي أسمر مجموعة من تصاميمه شملت فساتين السهرة والعبايات وملابس "ريدي تو وير"، بحضور نخبة من مشاهير الفن والإعلام والمجتمع، والمهتمين بعالم الموضة والأزياء.

تتصف تصاميم أسمر بأنها تناسب المرأة العصرية بمختلف إطلالاتها، وقد تميزت المجموعات المعروضة باختلافها وإرضائها لجميع الأذواق، وجمعت بين البساطة والفخامة، فاعتمد  المصمم أسمر على الأقمشة المختلفة كالمخمل والساتان والدانتيل، أما بالنسبة للألوان فكانت الأسود والأحمر والبيج وغيرها.

وعن المجموعات التي تم عرضها قال المصمم أسمر: "أهتم بكل التفاصيل في مجموعاتي وأعمل بحرفية لإثبات مكانتنا بين المنافسين، من خلال جودة العمل والدقة في انتقاء الأقمشة والخيوط المناسبة للفساتين والعبايات. كما لدينا استراتيجية لتلبية كافة الأذواق ومواكبة الثقافات والحضارات مع فريق عمل يتابعون آخر اخبار الموضة والأزياء في العالم ".

حضر حفل عرض الأزياء نخبة من الفنانين، كالفنان عبدالله بالخير ومادلين مطر وديما بياعة وجليلة وماهر الخاجة وغيرهم.

الجدير بالذكر أن المصمم أسمر من دولة الإمارات، لديه حب للابداع في التصاميم العصرية بلمسات اماراتية، وأفكار من كل الدول العربية وعراقتها وتاريخها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com