موضة

مجموعة الأزياء الجاهزة من "إيميليو بوتشي" لخريف 2017.. أناقة جريئة

قدم المصمم "ماسيمو جيورجيتي" تشكيلة جديدة من الأزياء الجاهزة لعلامة "إيميليو بوتشي" لخريف 2017 وهذه المرة استبدل الطبعات الملونة بالألوان المشرقة، كمحاولة منه لإضفاء طابع متجدد على أرشيف العلامة التي عُرفت في المواسم الماضية باعتمادها بشكل كبير على الطبعات. وتضمنت المجموعة قطعاً ملونة، جريئة ومرحة، بما في ذلك الفساتين الملونة بقصاتها الغريبة والمبتكرة بعضها مزينة بالترتر وأخرى بطبقات من الحرير إلى جانب الفساتين المزينة بالشراريب. كما قدم المصمم البدلات الرسمية المصنوعة من الحرير اللامع ذات الألوان الجريئة، بالإضافة إلى البنطلونات الضيقة المزينة بالأهداب وأخرى لامعة منسقة مع توبات مطبعة. من ناحية الألوان فقد استخدم المصمم تنسيقات متنوعة بما في ذلك الأبيض

قدم المصمم "ماسيمو جيورجيتي" تشكيلة جديدة من الأزياء الجاهزة لعلامة "إيميليو بوتشي" لخريف 2017 وهذه المرة استبدل الطبعات الملونة بالألوان المشرقة، كمحاولة منه لإضفاء طابع متجدد على أرشيف العلامة التي عُرفت في المواسم الماضية باعتمادها بشكل كبير على الطبعات.

وتضمنت المجموعة قطعاً ملونة، جريئة ومرحة، بما في ذلك الفساتين الملونة بقصاتها الغريبة والمبتكرة بعضها مزينة بالترتر وأخرى بطبقات من الحرير إلى جانب الفساتين المزينة بالشراريب.

كما قدم المصمم البدلات الرسمية المصنوعة من الحرير اللامع ذات الألوان الجريئة، بالإضافة إلى البنطلونات الضيقة المزينة بالأهداب وأخرى لامعة منسقة مع توبات مطبعة.

من ناحية الألوان فقد استخدم المصمم تنسيقات متنوعة بما في ذلك الأبيض مع الأسود والبرتقالي مع الأسود إلى جانب ألوان حيادية كالأزرق والأخضر والفوشيا.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة الأزياء الجاهزة من " إيميليو بوتشي" لخريف 2017.

اترك تعليقاً