موضة

بالصور: 4 إطلالات رومانسية تألقت بها النجمات في عيد الحب!

بالصور: 4 إطلالات رومانسية تألقت به...

محتوى مدفوع

غالبا ما نتطلع إلى إطلالات النجمات ونسمح لهن بإنارة الطريق لتوجيهنا إلى اختيار الأزياء المثالية لمختلف المناسبات، وبما أن عيد الحب على الأبواب فإنه حان الوقت لتختاري الإطلالة المناسبة للخروج في موعد برفقة شريكك. وحتى نسهل عليك المهمة اخترنا لك 4 إطلالات مستوحاة من النجمات يمكنك ارتداؤها في عيد الحب.  أسهل الإطلالات التي يمكنك اعتمادها؛ فالظهور بأجمل إطلالة لا يستدعي دائما قضاء ساعات للإستعداد، ننصحك إذا بارتداء بدلة جمبسوت مخملية وتنسيقها مع بوت الكاحل بالكعب المدبب وبعض الإكسسوارات البسيطة. الجو بارد وترغبين في ارتداء فستان؛ لا داعي للقلق اختاري فستانا قصيرا مصنوعا من قماش ثقيل وارتدي فوقه معطف الفرو المطبع

غالبا ما نتطلع إلى إطلالات النجمات ونسمح لهن بإنارة الطريق لتوجيهنا إلى اختيار الأزياء المثالية لمختلف المناسبات، وبما أن عيد الحب على الأبواب فإنه حان الوقت لتختاري الإطلالة المناسبة للخروج في موعد برفقة شريكك.

وحتى نسهل عليك المهمة اخترنا لك 4 إطلالات مستوحاة من النجمات يمكنك ارتداؤها في عيد الحب.

 أسهل الإطلالات التي يمكنك اعتمادها؛ فالظهور بأجمل إطلالة لا يستدعي دائما قضاء ساعات للإستعداد، ننصحك إذا بارتداء بدلة جمبسوت مخملية وتنسيقها مع بوت الكاحل بالكعب المدبب وبعض الإكسسوارات البسيطة.

الجو بارد وترغبين في ارتداء فستان؛ لا داعي للقلق اختاري فستانا قصيرا مصنوعا من قماش ثقيل وارتدي فوقه معطف الفرو المطبع بنقشة جلد الحيوانات وصندل الكعب العالي.

إن كنت من عشاق الدنيم، يمكنك ارتداء بنطلون الدنيم الأسود الضيق مع بلايزر أسود و بدلة bodysuit بقصة صدر منخفضة، لتحصلي على إطلالة مثيرة وجذابة.

ليس من السهل ارتداء فستان slip dress فهو يظهر كل شيء لذلك احرصي جيدا على انتقاء ملابس داخلية مناسبة، واختاري الفستان المصنوع من الحرير والذي يضفي المزيد من الأنوثة والجاذبية على إطلالتك.

اترك تعليقاً