موضة

3 نصائح ضرورية لاعتماد صيحة الـ BodyCon وفقا لخبيرة الموضة

3 نصائح ضرورية لاعتماد صيحة الـ Bod...

تبحث معظم السيدات عن الحصول على إطلالة جذابة وملفتة تجعلها محط أنظار الجميع تماماً مثل النجمات وعاشقات الموضة والفاشينيستا، وللحصول على إطلالة جذابة وملفتة، اختاري القصات التي تعكس الجانب الأنثوي الجذاب في إطلالتك. اليوم سنتكلم على صيحة الـ"BodyCon"، التي تتميز بقصتها الضيقة على الجسم وهي الأنسب لإطلالة ملفتة وجذابة، إذ تبرز تضاريس جسمك وتجعلها ملفتة وتحدّد خصرك وأردافك، كما تبرز صدرك وأكتافك بطريقة مثيرة، وحتى تنجحي في اعتماد هذه الصيحة مهما كان عمرك، إليك 3 نصائح مهمة وفقا للستايليست"Micaela Erlanger". النصيحة الأولى: ارتديها فقط إذا كنت مريحة القاعدة رقم واحد لارتداء أي شيء، سواء كان ذلك صيحة جديدة أو صيحة

تبحث معظم السيدات عن الحصول على إطلالة جذابة وملفتة تجعلها محط أنظار الجميع تماماً مثل النجمات وعاشقات الموضة والفاشينيستا، وللحصول على إطلالة جذابة وملفتة، اختاري القصات التي تعكس الجانب الأنثوي الجذاب في إطلالتك.

اليوم سنتكلم على صيحة الـ"BodyCon"، التي تتميز بقصتها الضيقة على الجسم وهي الأنسب لإطلالة ملفتة وجذابة، إذ تبرز تضاريس جسمك وتجعلها ملفتة وتحدّد خصرك وأردافك، كما تبرز صدرك وأكتافك بطريقة مثيرة، وحتى تنجحي في اعتماد هذه الصيحة مهما كان عمرك، إليك 3 نصائح مهمة وفقا للستايليست"Micaela Erlanger".

النصيحة الأولى: ارتديها فقط إذا كنت مريحة

1

القاعدة رقم واحد لارتداء أي شيء، سواء كان ذلك صيحة جديدة أو صيحة الـ "BodyCon"، هو أن نتذكر أن الثقة هي المفتاح، إذا كنت تشعرين بالراحة أثناء ارتداءها فهي مناسبة لك، ليس هناك سن محدد لارتداء القطع بصيحة الـ"BodyCon"، فاختيارك لقطع خزانتك يعتمد في الأساس على الثقة والشعور بالراحة.

النصيحة الثانية: انتبهي إلى الصورة الظلية

2

القاعدة الثانية تتعلق بالتفاصيل وبالانتباه إلى اختيار الصورة الظلية. المناسبة لشكل جسمك، الصورة الظلية تلعب دورا مهما في العثور على النمط الذي يبرز جسمك، سواء كان ذلك يعني اختيار فستان بقصة الأكتاف العارية أو فستان بطول يصل فوق الركبة، من المهم اختيار القطعة التي تناسبك.

النصيحة الثالثة: لا تنسي ارتداء الملابس الداخلية المناسبة

3

وأخيرا، القاعدة الثالثة تتعلق بالملابس الداخلية، حيث تنصحك الستايليست عملائها باختيار الملابس الداخلية المناسبة لقطعة الـ body-con التي سترتدينها سواءً كانت عبارة عن توب أو فستان، يمكنك اختيار بدلة bodysuit التي تحدد الجسم أو مشد سبانكس، وغيرها.

اترك تعليقاً