أبراج

هذه الأبراج.. عرضة للإدمان أكثر من غيرها!

هذه الأبراج.. عرضة للإدمان أكثر من...

وفقاً لعلم الأبراج، هناك 6 أبراج تُعرف بأنها الأكثر عرضة للإدمان، والأخير منها قد لا يشمل المخدرات فقط، فهو يمكن أن يكون إدماناً لأي شيء مثل اللعب، وجمع بعض الأشياء. الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)  يعرف المنتمون لهذا البرج بسرعة وقوعهم في الإدمان مقارنة بأي برج آخر، فهم يمكن أن يدمنوا أي شيء في هذا العالم! وإدمانهم غريب بعض الشيء لأنهم يمكن أن يكونوا جامعين لأشياء مختلفة ليست ذات فائدة. ورغم أن هذا الإدمان غير ضار وغير ذي فائدة، إلا أنه يمكن أن يكون مزعجاً بشدة لشركائهم. الثور (20 أبريل - 20 مايو)            

وفقاً لعلم الأبراج، هناك 6 أبراج تُعرف بأنها الأكثر عرضة للإدمان، والأخير منها قد لا يشمل المخدرات فقط، فهو يمكن أن يكون إدماناً لأي شيء مثل اللعب، وجمع بعض الأشياء.

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

 يعرف المنتمون لهذا البرج بسرعة وقوعهم في الإدمان مقارنة بأي برج آخر، فهم يمكن أن يدمنوا أي شيء في هذا العالم! وإدمانهم غريب بعض الشيء لأنهم يمكن أن يكونوا جامعين لأشياء مختلفة ليست ذات فائدة. ورغم أن هذا الإدمان غير ضار وغير ذي فائدة، إلا أنه يمكن أن يكون مزعجاً بشدة لشركائهم.

الثور (20 أبريل - 20 مايو)

                 

 المنتمون لهذا البرج أكثر عرضة للضغط من أي برج آخر، وهم يتسمون بالعناد الشديد وإذا ما أدمنوا شيئاً فإنهم يسعون لإشباع إدمانهم بأي ثمن. وعندما تتملكهم الحماسة يصبح من الصعب للغاية التعامل معهم؛ لأنهم لا يعطون الفرصة لأي شىء لإعاقتهم. ويجب عليهم الحذر الشديد من الوقوع تحت أي نوع من التأثير لأقرانهم، لأن الأمر قد يصل بهم إلى إدمان المخدرات أو الكحول في وقت ما.

العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

 المنتمون لهذا البرج لا يفهمون أبداً ما يدمنونه ولا يدركون إدمانهم، إلا بعد وقوع الضرر، والإقلاع بالنسبة لهم مهمة صعبة للغاية، كونهم لا يدركون إدمانهم في البداية، إذا كنت تعرف شخصا من هذا البرج، ستدرك أنهم ليسوا مدركين لإدمانهم ولكنهم يعتقدون أنهم يعانون من مشكلة مع أنفسهم، وكل ما عليك فعله هو محاولة التحدث معهم وشرح كيف أنهم قد لا يكونون مدركين لإدمانهم الضار.

الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)

                       

المنتمون لهذا البرج هم أشخاص يمكن أن يدمنوا أشياء مختلفة، يميلون إلى إدمان الأشياء المادية وهم معروفون بهوسهم بالأشياء التي يحبونها، ولكن هوسهم أكثر قليلاً من الأبراج الأخرى.

الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

 المنتمون لهذا البرج مدمنون للمشاعر والأحاسيس، فهم يبحثون دائماً عن الدعم العاطفي، ومن الغريب أن كل ما يدمنه هؤلاء الأشخاص هو المشاعر فقط.

الجدي (23 ديسمبر - 20 يناير)

                 

                                                                                                                                 المنتمون لهذا البرج مدمنون للألعاب بشكل عام، ويجب على المرء أن يقبل هذا النوع الفريد من الإدمان الفريد أو يصبح هناك احتمال أن يرفضك صاحب هذا البرج. ومن ناحية أخرى، يمكن أيضاً أن يكونوا مدمنين بشدة للقمار.

اترك تعليقاً