أبراج

من القلب إلى القولون العصبي.. أمراض قد تصيبك وفقاً لبرجك!

من القلب إلى القولون العصبي.. أمراض...

بعد أنْ تنبأ علم الفلك والأبراج بسعادتك وشقائك، وكشف عن سماتك الشخصية وطباعك، ومن هو الرجل الذي يستحق أنْ يكون شريكك في المستقبل، يأتي اليوم وتمتد التكهنات لأبعد من ذلك، حتى تصل بالتنبؤ بالأمراض التي قد تعانيها وفقاً لبرجك الفلكي. لكن تمهلي قبل قراءة هذه السطور، وتذكري أنها مجرد تنبؤات قد تخطئ و قد تصيب، وليست بأية حال من الأحوال قدراً محتوماً، أو أمراً لا مفر منه، فكلها تكهنات اجتهد في تحليلها علماء الفلك، وقدموها لنا، ونحن من يقرر مدى تأثيرها على حياتنا وتأثرنا بها. برج الحمل قد تعانين من الصداع وأمراض الدماغ، نظراً لتأثر صاحبة هذا البرج بإيقاع الحياة

بعد أنْ تنبأ علم الفلك والأبراج بسعادتك وشقائك، وكشف عن سماتك الشخصية وطباعك، ومن هو الرجل الذي يستحق أنْ يكون شريكك في المستقبل، يأتي اليوم وتمتد التكهنات لأبعد من ذلك، حتى تصل بالتنبؤ بالأمراض التي قد تعانيها وفقاً لبرجك الفلكي.

لكن تمهلي قبل قراءة هذه السطور، وتذكري أنها مجرد تنبؤات قد تخطئ و قد تصيب، وليست بأية حال من الأحوال قدراً محتوماً، أو أمراً لا مفر منه، فكلها تكهنات اجتهد في تحليلها علماء الفلك، وقدموها لنا، ونحن من يقرر مدى تأثيرها على حياتنا وتأثرنا بها.

برج الحمل

قد تعانين من الصداع وأمراض الدماغ، نظراً لتأثر صاحبة هذا البرج بإيقاع الحياة السريع، وضغوطات الحياة المستمرة على دماغها، لذا فهي الأكثر عرضة للصداع ومشاكل الأسنان وعضلات الفك، وكثرة عيوب البشرة.

برج الثور

ربما تظهر أمراض الحلق والرقبة والأذنين والأنف والأسنان والسمع، كما أنك تعانين من ضعف المناعة ما يجعلك تلتقطين العدوى بسهولة وخاصة نزلات البرد، أما الرجل فقد يعاني من التهابات الحلق ومشاكل الغدة الدرقية وتيبس الرقبة والتهاب الأذن واللوزتين.

برج الجوزاء

من المحتمل أن تصابين بأمراض الرئة والجهاز التنفسي، فضلاً عن غصابتك بنزلات البرد الشائعة بكل سهولة، وتتأثرين جداً بالدخان وبالتالي تعانين من السعال المستمر.

برج السرطان

من الجائز إصابتك بأمراض المعدة والجهاز الهضمي، ومشاكل في القولون نتيجة الغضب المستمر، وإخفاء مشاعر الغضب وكتمها في الأعماق كي لا تظهر على ملامحك، ويرجع السبب لتأثير القمر على برجك بما يسبب عسر الهضم والأمراض المعوية والارتجاع الحمضي.

برج الأسد

قلبك الرقيق لا يتحمل، لذا قد تعانين من أوجاع في القلب وأمراض الدم، ونظراً لقوتك وتحملك للمسؤولية بشجاعة وإقدام، ينعكس ذلك على صحتك فقد تقبلين على إدمان المخدرات وتشعرين بالآم الظهر.

برج العذراء

قد تكونين الأكثر عرضة لأمراض المعدة والأمعاء، والتباطؤ في عملية التمثيل الغذائي، كما أنك معرضة لزيادة الوزن بشكل كبير، ونظراً لإهمالك الدائم لصحتك والتفكير فيمن حولك، فستكون النتيجة اصابتك بالقرحة والإمساك والحساسية الغذائية أو اضطرابات الأكل.

برج الميزان

ربما تداهمك أمراض الأمعاء وسوء الهضم والإمساك من ناحية، وتتعرضين لمشاكل في الجهاز التناسلي وتواجهين مشاكل في الانجاب من ناحية أخرى.

برج العقرب

صاحبة هذا البرج قد تصاب بالاختلال الهرموني ومشاكل في الأعضاء التناسلية، ما يترتب عليها التهابات المثانة والسكري وعدم انتظام الدورة الشهرية.

برج القوس

ربما تعانين من ضعف البصر والآم في الفخذين والوركين ومشاكل صحية في الكبد، وبالتالي يحدث اختلال في الوزن.

برج الجدي

تهيمن على صاحبة هذا البرج أمراض العظام والهيكل العظمي وهشاشة العظام، فضلا ًعن ضعف المفاصل، كما أنها تعاني من ضعف الشعر والأظافر.

برج الدلو

قد تجدين مشاكل صحية في الذراعين والساقين وضعف القدرة على التحرك، ما ينتج عنها التهاب المفاصل ومشاكل في القلب وتورم الأطراف والدوالي والحساسية والربو.

برج الحوت

لديك دائماً مشاكل في الجهاز العصبي، وهذا بدوره يؤثر على انفعالاتك وردود أفعالك، فيكثر إحساسك بالفشل وخيبة الأمل، وقد تعانين من بعض الأمراض من بينها ضعف المناعة.

اترك تعليقاً