جيهان قمري تتحدّث عن فشل تجربة زواج...

مقابلات

جيهان قمري تتحدّث عن فشل تجربة زواجها.. وتُؤكّد: انتظروني قريبًا!

قالت الفنانة المصرية جيهان قمري إنها لا تنظرُ إلى الخلف في حياتها، وإن فشل تجربة زواجها الأخيرة أعطتها دفعة معنوية للاستمرار في حياتها الشخصية والفنية، موضحةً أنها شخصية تحب التغيير بشكل دائم لذلك قرّرت أن تعود بعد فترة الغياب بشكل جديد ومختلف. وعلّقت قمري في لقاء مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح على أزمة الفنان أحمد عز وطليقته الفنانة زينة بأن المشاكل العائلية والشخصية بين الفنانين والفنانات لا تُهم الجمهور ويجب ألا يتدخّل فيها حتى لا تتفاقم. وشدّدت الفنانة على ضرورة أن يحافظ الفنان على شكله وصورته الجميلة التي يظهر بها للجمهور، لأن تلك هي روشتة

قالت الفنانة المصرية جيهان قمري إنها لا تنظرُ إلى الخلف في حياتها، وإن فشل تجربة زواجها الأخيرة أعطتها دفعة معنوية للاستمرار في حياتها الشخصية والفنية، موضحةً أنها شخصية تحب التغيير بشكل دائم لذلك قرّرت أن تعود بعد فترة الغياب بشكل جديد ومختلف.

وعلّقت قمري في لقاء مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح على أزمة الفنان أحمد عز وطليقته الفنانة زينة بأن المشاكل العائلية والشخصية بين الفنانين والفنانات لا تُهم الجمهور ويجب ألا يتدخّل فيها حتى لا تتفاقم.

وشدّدت الفنانة على ضرورة أن يحافظ الفنان على شكله وصورته الجميلة التي يظهر بها للجمهور، لأن تلك هي روشتة نجاحه واستمراره لأطول فترة ممكنة على الساحة الفنية.

 


 

قد يعجبك ايضاً