غادة بشور: أحبُّ المشاركة في مهرجان...

مقابلات

غادة بشور: أحبُّ المشاركة في مهرجانات سوريا.. وبكّير على رمضان 2020!

شاركت الفنانة السورية غادة بشور بفعاليات مهرجان "الشام بتجمعنا" المُقام في دمشق. ويأتي دعم الفنانة للمهرجان ضمن جولةٍ قامت بها في جميع فعالياته، وحضورها حفل الفنان عصمت رشيد. وأعربتْ بشور عن سعادتها بعودة موسم الحفلات والصيف إلى سوريا، مؤكدةً على حُبها المشاركة في كل الفعاليات الاجتماعيات والفنية. وأشادت الفنانةُ خلال حديثها مع "فوشيا" بظهور عددٍ من الأصوات الشبابية في سوريا، متمنيةً أن تأخذ الأغنية السورية حقّها، وتنتشر أغنيات الشباب بلهجتهم الأمّ. كذلك أعلنت بشور عن أنها لم تبدأ بعد تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل ولم تزل في طَور القراءة لبعض النصوص والاتفاق حولها.

شاركت الفنانة السورية غادة بشور بفعاليات مهرجان "الشام بتجمعنا" المُقام في دمشق. ويأتي دعم الفنانة للمهرجان ضمن جولةٍ قامت بها في جميع فعالياته، وحضورها حفل الفنان عصمت رشيد.

وأعربتْ بشور عن سعادتها بعودة موسم الحفلات والصيف إلى سوريا، مؤكدةً على حُبها المشاركة في كل الفعاليات الاجتماعيات والفنية.

وأشادت الفنانةُ خلال حديثها مع "فوشيا" بظهور عددٍ من الأصوات الشبابية في سوريا، متمنيةً أن تأخذ الأغنية السورية حقّها، وتنتشر أغنيات الشباب بلهجتهم الأمّ.

كذلك أعلنت بشور عن أنها لم تبدأ بعد تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل ولم تزل في طَور القراءة لبعض النصوص والاتفاق حولها.