مقابلات

منى ممدوح توجه رسالة قوية لخالد يوسف.. وتؤكد: أتعرض للابتزاز!

منى ممدوح توجه رسالة قوية لخالد يوس...

وجهت الفنانة المصرية منى ممدوح رسالة قوية للمخرج خالد يوسف، تؤكد فيها بأنها لن تتعاون معه، بعد أزمته الأخيرة مع الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، حتى لو سيعطيها دور البطولة. وقالت "ممدوح" لـ "فوشيا"، إنها تعاطفت مع منى فاروق؛ لأنها قابلتها من قبل، وتتمنى من الجميع عدم الإساءة لها؛ لأنه لا أحد يعرف الظروف التي أحاطت بها في تلك الأزمة. وأضافت أنها تتعرض دائمًا للابتزار في مجال عملها، ولكنها لم ولن تقدم أي تنازلات للحصول على أدوار، موضحة أنها وصلت لهذا النجاح بداية من تقديم مشهد واحد أو مشهدين وبعد مجهودها ونجاحها في تقديم أدوارها أمام كبار الفنانين والمخرجين الذين اقتنعوا

وجهت الفنانة المصرية منى ممدوح رسالة قوية للمخرج خالد يوسف، تؤكد فيها بأنها لن تتعاون معه، بعد أزمته الأخيرة مع الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، حتى لو سيعطيها دور البطولة.

وقالت "ممدوح" لـ "فوشيا"، إنها تعاطفت مع منى فاروق؛ لأنها قابلتها من قبل، وتتمنى من الجميع عدم الإساءة لها؛ لأنه لا أحد يعرف الظروف التي أحاطت بها في تلك الأزمة.

وأضافت أنها تتعرض دائمًا للابتزار في مجال عملها، ولكنها لم ولن تقدم أي تنازلات للحصول على أدوار، موضحة أنها وصلت لهذا النجاح بداية من تقديم مشهد واحد أو مشهدين وبعد مجهودها ونجاحها في تقديم أدوارها أمام كبار الفنانين والمخرجين الذين اقتنعوا بموهبتها أولا وأخيرًا.

اترك تعليقاً