المصممة أروى البناوي: تصاميمي تحكي...

مقابلات

المصممة أروى البناوي: تصاميمي تحكي قصة التراث السعودي!

تُعد أروى البناوي واحدة من أهم مصممات الأزياء في المملكة العربية السعودية؛ فقد ركزت منذ بداياتها على إعادة تعريف الإطلالة الكلاسيكية، بمزج زخرفات جديدة مع الألوان المشرقة.  وشاركت أروى مؤخرًا مع عدد من النجوم والمشاهير في احتفالية دبي مول، بمناسبة مرور عشر سنوات على افتتاحه، والتي أقيمت بالتعاون مع مجلة الأزياء "فوغ العربية" للحديث عن تجربتها في عالم الأزياء. وبدأت البناوي مسيرتها العملية في دبي، حيث أخذت دورات لتصميم الأزياء في كلية لندن للأزياء، وأطلقت مجموعتها الأولى في عام 2015. فوشيا التقت أروى، التي تحدثت عن أهم الأمور التي تميّز علامتها. للمزيد شاهدي الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=i3CN6fK-xgM

تُعد أروى البناوي واحدة من أهم مصممات الأزياء في المملكة العربية السعودية؛ فقد ركزت منذ بداياتها على إعادة تعريف الإطلالة الكلاسيكية، بمزج زخرفات جديدة مع الألوان المشرقة. 

وشاركت أروى مؤخرًا مع عدد من النجوم والمشاهير في احتفالية دبي مول، بمناسبة مرور عشر سنوات على افتتاحه، والتي أقيمت بالتعاون مع مجلة الأزياء "فوغ العربية" للحديث عن تجربتها في عالم الأزياء.

وبدأت البناوي مسيرتها العملية في دبي، حيث أخذت دورات لتصميم الأزياء في كلية لندن للأزياء، وأطلقت مجموعتها الأولى في عام 2015.

فوشيا التقت أروى، التي تحدثت عن أهم الأمور التي تميّز علامتها.

للمزيد شاهدي الفيديو: