مريم بالخياط: عالجت مشكلات القفطان...

مقابلات

مريم بالخياط: عالجت مشكلات القفطان المغربي بإجراء هذه التغييرات!

كشفت مصممة الأزياء مريم بالخياط عن المشكلات التي تواجه العديد من النساء في ارتداء القفطان المغربي، مشيرة إلى أنها قامت بمعالجتها ليكون أسهل وأسرع في ارتدائه. وأوضحت بالخياط في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في الحفل السنوي لعيد ميلاد "المسيرة الخضراء" لدولة المغرب في القاهرة، عدد القطع المشاركة بها في الحفل والتي استوحت تصاميمها من أزياء الأميرات، مشيرة إلى التغييرات التي أدخلتها على تصميم القفطان من حيث الخامات والتفصيل. وفي فيديو "فوشيا" تحدثت مصممة الأزياء المغربية مريم بالخياط عن الألوان التي اعتمدت عليها في التصميم وكيفية تغييرها في شكل القفطان ليتناسب مع كل السيدات العربيات.   https://www.youtube.com/watch?v=purt9PzPl48

كشفت مصممة الأزياء مريم بالخياط عن المشكلات التي تواجه العديد من النساء في ارتداء القفطان المغربي، مشيرة إلى أنها قامت بمعالجتها ليكون أسهل وأسرع في ارتدائه.

وأوضحت بالخياط في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في الحفل السنوي لعيد ميلاد "المسيرة الخضراء" لدولة المغرب في القاهرة، عدد القطع المشاركة بها في الحفل والتي استوحت تصاميمها من أزياء الأميرات، مشيرة إلى التغييرات التي أدخلتها على تصميم القفطان من حيث الخامات والتفصيل.

وفي فيديو "فوشيا" تحدثت مصممة الأزياء المغربية مريم بالخياط عن الألوان التي اعتمدت عليها في التصميم وكيفية تغييرها في شكل القفطان ليتناسب مع كل السيدات العربيات.