مقابلات

زراعة الأسنان.. تعرّفي على الحالات المرضية الممنوعة من تلك الجراحة والسنّ المناسب لها!

زراعة الأسنان.. تعرّفي على الحالات...

تعدّ زراعة الأسنان، من أهم وأخطر جراحات التجميل، التي يلجأ إليها الأطباء في حالات مرضية معينة، ولكن هل تناسب جميع الأعمار والمرضى؟ وما هي الحالات، التي يصعب فيها استخدام الزراعة؟. يجيب على هذه الاسئلة، الدكتور المصري، محمد العالم، استشاري تجميل الأسنان، إذْ يكشف لـ"فوشيا" عن الفرق الكبير بين عمليات زراعة وتركيب الأسنان في الماضي، عندما كانوا يستخدمون أسلوب "الكباري" بين الأسنان، والوقت الحاضر، مشيرًا، إلى التعريف الطبيّ، والسليم لمعنى عملية زراعة الأسنان. وقال الدكتور محمد العالم، إنّ هناك حالات مرضية لا يمكن إجراء عملية زراعة أسنان لها، موضحًا، السنّ المناسب، الذي يمكن أنْ يستخدم معه هذه التقنية. وفي فيديو "فوشيا"،

تعدّ زراعة الأسنان، من أهم وأخطر جراحات التجميل، التي يلجأ إليها الأطباء في حالات مرضية معينة، ولكن هل تناسب جميع الأعمار والمرضى؟ وما هي الحالات، التي يصعب فيها استخدام الزراعة؟.

يجيب على هذه الاسئلة، الدكتور المصري، محمد العالم، استشاري تجميل الأسنان، إذْ يكشف لـ"فوشيا" عن الفرق الكبير بين عمليات زراعة وتركيب الأسنان في الماضي، عندما كانوا يستخدمون أسلوب "الكباري" بين الأسنان، والوقت الحاضر، مشيرًا، إلى التعريف الطبيّ، والسليم لمعنى عملية زراعة الأسنان.

وقال الدكتور محمد العالم، إنّ هناك حالات مرضية لا يمكن إجراء عملية زراعة أسنان لها، موضحًا، السنّ المناسب، الذي يمكن أنْ يستخدم معه هذه التقنية.

وفي فيديو "فوشيا"، أوضح العالم أسباب الإصابة بمرض "الضغط على الأسنان"، أو "الطقطقة"، وطرق علاجه.

اترك تعليقاً