طارق العريان
طارق العريانإنستغرام

طارق العريان يعلّق على أغنية حسام حبيب "كدابة"

قدم المخرج طارق العريان التهنئة للفنان المصري، حسام حبيب، على أغنيته الجديدة "كدابة"، والتي طرحها قبل أيام قليلة عبر "يوتيوب" بالتعاون مع شركة "روتانا"، بعد سنوات طويلة من الغياب.

وشارك العريان عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام"، بوستر أغنية حبيب الجديدة، وعلق عليها: مبارك، جامدة أوي.

ورد الفنان حسام حبيب على العريان، من خلال "ستوري" عبر حسابه بالقول: دي شهادة كبيرة يا تيتو.

وأثارت أغنية "كدابة" التي طرحها حبيب، مساء السبت الماضي، جدلاً واسعًا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن كلماتها بدت وكأنه يقصد فيها زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب.

ورغم نفي كاتب الأغنية عمرو المصري بأن تكون الأغنية موجهة إلى شيرين، وبأنه تم العمل عليها، العام الماضي، خلال ارتباط النجمين المصريين، إلا أن الكثير من المتابعين خالفوه الرأي، وأكدوا بأن الظروف التي عاشها الثنائي في فترة زواجهما وطلاقهما تثبت بأنه يتحدث عن شيرين.

وجاء في كلمات أغنية "كدابة": كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة، بتعيشي في دور إنك متسابة، أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل.. بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة.. نساية ناكرة الأيام الحلوة معايا، مش بنت أصول، ولا فيكي مزايا.. شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع، وخلصت أنا منك، آه خرجتك من جوايا.

طارق العريان
محمد شفيق لـ"فوشيا": سأحاسب صناع أغنية حسام حبيب قانونيا (وثائق)

وعاد حبيب إلى الغناء بعد غياب 8 سنوات، وتعد "كدابة" من ضمن ألبومه الجديد الذي يحتوي على 10 أغانٍ مختلفة من المنتظر طرحها بطريقة منفردة على فترات، ومن أبرزها أغنية "أثبتيلي حبك".

كما تأتي الأغنية الجديدة بعد انتشار أنباء عديدة، خلال الأيام القليلة الماضية، عن عودة حسام حبيب إلى شيرين عبدالوهاب مجددًا، بعد انفصالهما، في أواخر العام 2023، لكن الثنائي اتخذ قرارًا بعدم التحدث في الأمر.

طارق العريان
أغنية حسام حبيب "كدابة".. جدل واسع واتهام بالسرقة!

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com