كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان

كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان

أعلنت أميرة ويلز كيت ميدلتون، مساء الجمعة، إصابتها بمرض السرطان.

وفي مقطع فيديو مؤثر للغاية، كشفت ميدلتون أنه تم اكتشاف السرطان أثناء خضوعها لعملية جراحية في البطن في عيادة بلندن، بداية العام.

وقالت الأميرة البالغة من العمر 42 عاماً، إنها كانت بحاجة إلى التعافي من الجراحة قبل أن تتمكن من بدء "العلاج الكيميائي الوقائي"، كما نصحها فريقها الطبي.

واعترفت كيت أن الفترة الأخيرة كانت صعبة لها ولعائلتها، مشيرةً إلى أنها كانت بحاجة إلى بعض الوقت للتأقلم مع الوضع، ولإخبار أطفالها الأمير جورج (10 سنوات)، والأميرة شارلوت (8 سنوات)، والأمير لويس (5 سنوات) بطريقة مناسبة لهم، وطمأنتهم بأنها ستكون على ما يرام، قبل كشف الأمر للعالم أجمع.

وعن كيفية اكتشاف إصابتها بالمرض، قالت أميرة ويلز إن العملية الجراحية التي أجرتها في البطن تكللت بالنجاح. ومع ذلك، أظهرت الاختبارات بعد العملية وجود السرطان.

وأشادت كيت بدعم زوجها الأمير ويليام لها في هذه المرحلة الصعبة، مؤكدةً أنه كان مصدر الأمان والطمأنينة بالنسبة إليها، إذ قالت: كان الأمر بمثابة صدمة كبيرة، وأنا وويليام كنا نبذل كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الصغيرة.

وأعربت كيت عن امتنانها لفريق الرعاية الطبية الذي يعتني بها، لافتةً إلى أنها في المراحل الأولى من العلاج الكيميائي الوقائي.

وتأتي هذه الأخبار بمثابة صدمة كبيرة للعائلة المالكة، إذ يحارب الملك تشارلز والملكة المستقبلية السرطان في نفس الوقت.

كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان
كيت ميدلتون تتسوق برفقة زوجها الأمير ويليام (فيديو)

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com