أورلا باكسينديل
أورلا باكسينديلإنستغرام

قطعة بسكويت تقتل الفنانة أورلا باكسينديل!

فارقت راقصة الباليه والممثلة البريطانية أورلا باكسينديل، البالغة من العمر 25 عامًا، الحياة في أمريكا بعد تناولها قطعة بسكويت تحتوي على زبدة الفول السوداني، تسببت لها بردة فعل تحسسية.

ووصف محامي أورلا عدم تدوين الشركة المنتجة على غلاف علبة البسكويت بأنها تحتوي على الفول السوداني بـ"الإهمال الجسيم، والسلوك المتهور"، لأن الضحية كانت تعاني من حساسية شديدة من الفول السوداني.

وأضاف محاميها: "كانت أورلا حذرة للغاية بشأن كل ما تأكله، وتتحقق دائمًا بدقة من المكونات الموجودة على جميع العبوات".

من جانبها، ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن أورلا اشترت قطعة البسكويت من متجر بقالة "ستيو ليوناردز" في ولاية كونيتيكت، في وقت سابق من هذا الشهر، ولم تشاهد على غلاف بسكويت الفانيليا الفلورنسي أنه يحتوي على الفول السوداني، ولم يكن هناك أي ذكر للمكسرات.

ولفتت الصحيفة إلى أن الشابة عادةً ما تتخذ احتياطات لإصابتها بحساسية الفول السوداني، حيث تواظب على حمل قلم الحقن التلقائي لعلاج الحساسية "إبي بن"، وتحيط نفسها بأشخاص يعرفون كيفية استخدامه، لكنه لم يكن كافيًا لمواجهة رد الفعل التحسسي الشديد الذي عانت منه بعد تناول البسكويت.

وعلى إثر ذلك، سحب متجر البقالة "ستيو لويوناردز" مجموعة من بسكويت الفانيليا الفلورنسي، فيما كشفت الشركة المالكة له، أن هذا البسكويت تم إنتاجه بواسطة شركة "يونايتد كوكيز"، وتم بيع 500 عبوة في فرعي دانبري ونيونغتن بولاية كونيتيكت، ويحتوي على فول سوداني وبيض غير معلن.

وفنّدت شركة "يونايتد كوكيز، الشركة المصنعة للمنتج هذا الادعاء، وقالت إنها أخطرت المتجر، في يوليو/تموز 2023 بتغيير الوصفة.

وأحدثت وفاة أولا باكسينديل حالة حزن واسعة بين متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا صورها، ووجّهوا لها كلمات مؤثرة.

من هي أورلا باكسينديل؟

يذكر أن أورلا باكسينديل ولدت في شرق لانكشاير ببريطانيا، ودفعها الطموح للسفر إلى نيويورك من أجل تعلم الرقص والاستعراض وعرض الأزياء، وفي شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، ظهرت مع فرقة وميكس الراقصة على خشبة المسرح.

أورلا باكسينديل
إيقاعية راقصة.. مايا دياب تخطف الأضواء في أغنية "تقلان"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com