أخبار المشاهير

2 يونيو 2016

باسم فغالي: "أنا بريء"

ما إن نشر الفنان باسم فغالي صورة له وهو يعانق شاباً عارياً على إحدى صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، حتى انطلقت التعليقات السلبية منها والايجابية حول هذه الصورة، فيما كان لانتقاده النصيب الاكبر مما كُتب.
واعتبره البعض هذه الصورة حرية شخصية والبعض الآخر اعتبرها مجرد صورة من ضرورات عمله، فيما البعض الثالث اعتبرها عار وإباحية ولا تتلائم مع مجتمعنا العربي، والبعض الرابع انتقد الصحافة على كيفية معالجتها للموضوع.
واعتقد بعض معجبي باسم فغالي الصورة مركبة وغير حقيقية، ومنهم من كتب "حبيت الصورة كثير"، ومنهم من اعتبرها "chow off" ومنهم من سأله إذا كان مثلي الجنس"، آخرون دافعوا عنه واعتبرو أن الصحافة تعتمد على كتابة عناوين فضفاضة عن باسم لجذب القراء.
وعلق أحدهم قائلا: "عار يا ماما شو هيدا، عار على هيك صحافة ملا آفة" ومنهم من قال "في صياغة متعوب عليها"، والبعض علق على الشاب العاري بكلمة "نيالو" !!، فيما كتب أحدهم: "ما لقيو شي للنقد فحكيو عن هالشي"، وكتب آخر: "شو المشكلة إذا هو هيك يعني حكيت وهو حر بحياتو أحسن منكم بلا ضمير يمكن اللي عرض الصوره كمان هيك بس حقير".




بينما باسم علق عالموضوع قائلاً: "بدل ما يكتبو عن الإبداع والموهبة والملابس،،، براءة… براءة… براءة – هيدا الشاب راقص كان تعبان بعد تابلو الـCATS لأنو التياب اللي لبستو ياه صعب وطرق الفن صعبة."