أخبار المشاهير

13 أبريل 2024

الآلاف يجتمعون أمام منزل شاروخان.. لهذا السبب

في لفتة مميزة، تجمهر آلاف المعجبين من مختلف أنحاء الهند أمام منزل النجم الهندي شاروخان، لتهنئته بحلول عيد الفطر السعيد. وشارك شاروخان فرحة العيد مع جمهوره من خلال إطلالته من على شرفة منزله، حيث عبّر عن سعادته الغامرة بوجودهم وتقديره لحبهم ودعمهم الدائم.

ووثق شاروخان بمقطع فيديو على حسابه الرسمي في منصة "إنستغرام" هذه اللحظات المُؤثّرة، حيث ظهر وهو يُحيّي جمهوره مردّداً عبارة "عيد مبارك".

وعبّر نجم بوليوود، عن امتنانه لهم لجعل هذا اليوم مميزاً بالنسبة له، متمنياً من الله أن يمنّ عليهم جميعاً بالحب والازدهار. وكتب مع الفيديو: شكراً على جعل يومي مميز اليوم، أتمنى من الله أن يباركنا جميعاً بالحب والازدهار".

وأثار فيديو شاروخان تفاعلاًَ على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر جمهوره عن حبهم وتقديرهم له من خلال مشاركة الفيديو بكثافة وكتابة رسائل مُؤثّرة، وكتب بعضهم : كل عام وانت بخير يا بطلنا، وتستحق هذه المحبة والنجومية.

يُشار إلى أنّ شاروخان، البالغ من العمر 58 عاماً، كان قد شارك مؤخراً في فيلم "Dunki" الكوميدي الدرامي، الذي عُرض في شهر ديسمبر الماضي.

كما ينتظر جمهوره أعماله القادمة، والتي تتضمن فيلم "King" المُقرّر عرضه قريباً، إضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الأخرى.

أخبار ذات صلة

هكذا روّج شاروخان لفيلمه Dunki في دبي