أخبار المشاهير

12 أبريل 2024

روجينا تكشف سبب نجاح "سر إلهي"

كشفت الفنانة المصرية روجينا سر نجاح مسلسلها "سر إلهي"، الذي شاركت فيه ضمن سباق دراما رمضان 2024، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد وفيق.

وقالت روجينا، خلال ظهورها في برنامج "سبوت لايت" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، إن طاقم العمل ككل بذل جهداً جباراً لإنجاحه، إذ لم يتم تصويره في مكان واحد.

وأضافت أن نص العمل وما يحتويه من أحداث مكثفة ساهم بإنجاحه أيضاً، إذ إن انتقام "نصرة" بطلة العمل بدأ منذ لحظة خروجها من السجن، وليس في آخر 3 حلقات كما يجري في أعمال مشابهة.

وعلقت: بشكر كل فريق العمل أنا من غيركم ولا حاجة، وأمين جمال عامل حاجة جبارة في الورق نجح بأن حبكة العمل كاملة تكون محكمة بـ١٥ حلقة".

رد فعل عائلتها

وأكدت روجينا أنها لم تكن ستحقق هذا النجاح لولا دعم زوجها الفنان أشرف زكي وبناتها، "لولا أشرف ماكنتش رح أوصل للي أنا فيه دلوقتي، وبناتي كانوا خايفين علي ودعموني جداً وهما سندي ومبسوطين بنجاحي".

توقعت نجاحه

وفي لقاء صحفي سابق، أكدت الفنانة المصرية أنها توقعت النجاح الكبير للعمل منذ قراءة النص، ومنذ حصد أغنيته الخاصة أصداء إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت إلى أنها شعرت بسعادة عارمة عند نجاح العمل، لكنها شعرت أيضاً بتخوف من الأعمال الجديدة التي ستقدمها لاحقاً.

ولفتت إلى أن الشكل الخارجي لشخصية "نصرة" تطلب جهداً من طاقم العمل، كما أن نجاحها كان سببه عيشها مشاعرها بشكل حقيقي.



مسلسل "سر إلهي"

"سر إلهي" هو مسلسل اجتماعي درامي، تدور أحداثه حول سيدة شعبية تتعرض لغدر أقربائها من أجل الاستيلاء على ثروتها، ويدخلونها السجن بتهمة القتل، وتقرر الانتقام منهم واسترداد حقوقها بعد خروجها.

ويلعب بطولته كل من روجينا، وأحمد مجدي، ومحمد ثروت، ورنا رئيس، ومي سليم، وميمي جمال، وصلاح عبدالله.

وحقق العمل أصداء إيجابية واسعة خلال فترة عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم، وتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقاته، لما احتواه من أحداث غير متوقعة.

كما أشاد الكثير منهم بأداء "روجينا" وتداولوا مشاهدها خلال العمل، خاصة مشهد بكائها على موت ابنتها في المقابر في أولى الحلقات.

أخبار ذات صلة

روجينا بعد تصدُّرها الترند عالمياً: مدد يا رب