بيومي فؤاد
بيومي فؤادسوشال ميديا

بيومي فؤاد بعد حصوله على جنسية هذه الدولة يصرخ: إلحقوني!

كشف الفنان المصري بيومي فؤاد، عن توقيعه لطلب الحصول على جنسية كومنولث دومينيكا، بهدف تيسير أموره المهنية عند ذهابه لدول في مختلف أنحاء العالم، دون اتباع الإجراءات المعتادة للحصول على تأشيرة السفر.

وظهر فؤاد في مقطع فيديو نشرته شركة "World gate" من داخل مكتبه بحضور مندوبين منها، يساعدونه في إنهاء الإجراءات المُتبعة، للحصول على جواز سفر دول الكاريبي، الذي يسمح له بدخول 157 دولة حول العالم بدون تأشيرة سفر.

ولفت فؤاد خلال الفيديو إلى مدى المعاناة التي شعر بها، خلال الفترة السابقة، بسبب سعيه إلى الحصول على تأشيرة دخول بعض الدول بشكل سريع من أجل إتمام مهامه المهنية وتصوير أعماله الفنية.

وأكد أنه بسبب ظروف عمله الشاقة، قد يحتاج، في بعض الأحيان للسفر في مدة لا تتجاوز اليوم، وهذا ما دفعه للجوء إلى شركة والحصول على جواز دول الكاريبي.

ودعا الفنان جمهوره للتعامل مع شركة "World gate"، مشيرًا إلى أنها ستوفر عليهم بعض الإجراءات المعقدة، وسط إشادته بتعاملها الجيد مع الأشخاص، ومدى مصداقيتها.

ومازح فؤاد جمهوره في فيديو آخر، قائلاً إنه للمرة الأولى منذ 15 عامًا، يوقع عقدًا مع دفعه الأموال، إذ اعتاد على إمضاء عقود أعماله الفنية، مقابل حصوله على مردود مادي، معلقًا: بيمضّوني غصبًا عني، إلحقوني!.

آخر أعماله

وفي الشأن الدرامي، يعيش الفنان بيومي فؤاد حالة من النشاط الفني، حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد "الإسكندراني"، وهو من بطولة: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، رحاب الجمل، محمود حافظ.

وتدور أحداثه في محافظة الإسكندرية، حول "بكر الإسكندراني"، الذي يخوض العديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، ليسافر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وبمجرد عودته بعد تحقيق ذاته تظهر أمامه الصراعات مجددًا.

كما يظهر فؤاد في فيلم "الحريفة"، الذي يتناول حياة شاب تجبره الظروف على الانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، ليكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الجيدة في كرة القدم، ويتم ضمه إلى فريق المدرسة في مسابقة من أجل الفوز بجائزة كبرى.

ويشارك في بطولته كل من: نور النبوي، أحمد غزي، نور أيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام، وهو من تأليف أياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

ويطل الفنان المصري أيضًا في مسرحية "أسود ملون" وهي من بطولة: رنا رئيس، ميس حمدان، محمد الكيلاني، منة عرفة، أحمد فتحي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com