أخبار المشاهير

28 يناير 2016

الملكة رانيا تتغزل بالولد وأبو الولد

نشرت الملكة رانيا، قرينة العاهل الأردني عبدالله الثاني، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، صورة لابنها هاشم وهو طفل، بالزي الأردني، وبجوارها صورة طبق الأصل لوالده الملك عبدالله، وهو في سنه، مرتدياً الزي نفسه.
وعلّقت الملكة على الصورة قائلة: "يقال إن الولد هو سر أبيه، مع اقتراب مناسبة عيد ميلاد شخصين عزيزين على قلبي، أتمنى أن يكبر هاشم ليصبح مثل أبيه".




وتلقت الملكة رانيا من متابعيها العديد من التعليقات المهنئة بعيد ميلاد هذين الغاليين على قلبها، متمنين لها وللأسرة الحاكمة مزيداً من السعادة، وداعين الله أن يحقق حلمها وأن يصبح هاشم مثل أبيه الملك عبدالله.
والأمير هاشم هو أصغر أبناء ملكي الأردن عبدالله ورانيا، حيث سيحتفل بعيد ميلاده الحادي عشر في الثلاثين من الشهر الجاري، وهو تاريخ ميلاد الملك عبدالله الثاني الذي يبلغ عامه الـ54.
يذكر أن الملكة رانيا عاشقة لأسرتها، ولا تترك فرصة إلا وتنشر صوراً لها بصحبة زوجها وأبنائها الأربعة، وهي معشوقة الأردنيين والعرب، والجميل أن انشغالاتها الأسرية لا تمنعها من الاهتمام بأناقتها وجمالها، حيث تعتبر واحدة من أكثر الملكات متابعة لأحدث خطوط الموضة والأناقة العالمية، كما أن لها العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية والمجتمعية.