أخبار المشاهير

12 أبريل 2024

هاري وميغان بمسلسلين جديدين على "نتفليكس"

يستعد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لطرح مسلسلين جديدين، سيعرضان على شبكة "نتفليكس"، حسب ما أعلنته شركة الإنتاج الخاصة بهما "Archewell Productions".

وكشف موقع "ديد لاين" أن المسلسل الأول الذي ستشارك فيه ميغان، سيخصص لمتعة الطهو والبستنة والترفيه والصداقة، فيما تدور أحداث المسلسل الثاني في عالم البولو وهي رياضة مارسها هاري.



وتعرف ميغان بحبها للطهي، حيث سبق لها وأن شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" قبل حذف حسابها بعد ارتباطها بالأمير هاري، طريقة إعداد الديك الرومي، كما تعاونت مـع مجتمع "Hubb Community Kitchen" في كتاب للطبخ.



أما المسلسل الثاني، فسيوفر للمشاهدين وصولاً غير مسبوق إلى عالم لعبة البولو الاحترافية، وهي الرياضة التي يمارسها الأمير هاري (39 عامًا) منذ عقود.

وغالبًا ما كان ينضم هاري للعب في المباريات الخيرية، بما في ذلك حملة جمع التبرعات الرئيسة لمؤسسة "Sentebale"، وهي مؤسسة خيرية شارك هاري في تأسيسها مع أمير ليسوتو سيزو في العام 2006 لمساعدة الأطفال والشباب المتأثرين بالفقر وعدم المساواة، وفيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز) في جنوب إفريقيا.



وجاء في بيان لشركة الإنتاج الخاصة بالزوجين: يشتهر المسلسل في المقام الأول بمشهده الجمالي والاجتماعي، وسيُسدل الستار مرة أخرى على روح الرياضة وشغفها، ويصور اللاعبين وكل ما يتطلبه الأمر للمنافسة على أعلى مستوى.

ويعمل كل من دوق ودوقة ساسكس كمنتجين تنفيذيين في المشروعين، ومن المتوقع أن يعلن عن عناوين وتواريخ إصدار العرضين في الأشهر المقبلة.

أخبار ذات صلة

ميغان ماركل تطلق علامتها التجارية الخاصة بالتزامن مع هذا الحدث