سام كلافلن: انفصلتُ عن زوجتي.. ولا...

أخبار النجوم

سام كلافلن: انفصلتُ عن زوجتي.. ولا يجمعني بها سوى الاحترام!

أعلن الممثل الإنجليزيّ، سام كلافلن، نجم الفيلم الشهير Me Before You انفصالهُ عن زوجته لاورا هادوك، بعد 6 سنوات من الزّواج الذي أثمر عن طفلين. وأعلن الثنائيّ طلاقهما من خلال منشورات متطابقة كشفا من خلالها عن انفصالهما رسميًا، وأنّهما بصدد التحضير لطلاقهما بشكل قانونيّ، مع تأكيدهما على أنّهما لا يحملانِ لبعضهما سوى الاحترام. وقال المنشور: "قررتُ أنا ولورا الانفصال قانونيًا، وليس لدينا تجاه بعضنا سوى مشاعر الحبّ والاحترام والصّداقة لتربية أبنائنا سويًا، لن نعلّق أكثر على هذا الخبر ونقدّرُ لكم حبّكم ودعمكم واحترامكم لخصوصياتنا"، فيما أصدرت لورا بيانًا مطابقًا لما نشره كلافلن. يُذكر أنَّ سام ولورا التقيا في تجارب أداءٍ

أعلن الممثل الإنجليزيّ، سام كلافلن، نجم الفيلم الشهير Me Before You انفصالهُ عن زوجته لاورا هادوك، بعد 6 سنوات من الزّواج الذي أثمر عن طفلين.

وأعلن الثنائيّ طلاقهما من خلال منشورات متطابقة كشفا من خلالها عن انفصالهما رسميًا، وأنّهما بصدد التحضير لطلاقهما بشكل قانونيّ، مع تأكيدهما على أنّهما لا يحملانِ لبعضهما سوى الاحترام.

وقال المنشور: "قررتُ أنا ولورا الانفصال قانونيًا، وليس لدينا تجاه بعضنا سوى مشاعر الحبّ والاحترام والصّداقة لتربية أبنائنا سويًا، لن نعلّق أكثر على هذا الخبر ونقدّرُ لكم حبّكم ودعمكم واحترامكم لخصوصياتنا"، فيما أصدرت لورا بيانًا مطابقًا لما نشره كلافلن.

img

يُذكر أنَّ سام ولورا التقيا في تجارب أداءٍ فيلم "My Week with Marilyn" عام 2011، وتزوّجا عام 2013، وبعد عامين استقبلا طفلهما الأوّل "بيب"، ومنذ نحو عام ونصف العام رزقا بابنتهما مارجوت.

ويأتي انفصال كلافلن بعد يوم واحد فقط من انضمامه لمسلسل العصابات الشهير "Peaky Blinders" الذي تدور أحداثه في فترة الكساد الشّهيرة التي حدثت عام 1930 في إنجلترا.