أخبار

أغنى رجل بالعالم يُمطر حبيبته بالقبلات في أول ظهور رسمي لهما بعد طلاقه!

قام مؤسس شركة "أمازون" المليادرير جيف بيزوس وصديقته لورين سانشيز، بأول ظهور عام رسمي يوم الأحد، أثناء حضورهما نهائي بطولة ويمبلدون. جاء ذلك بعد سبعة أشهر من الكشف عن علاقتهما السرية التي تسببت في طلاقه من زوجته السابقة "ماكنزي"، إذ شوهد الثنائي في نادي All England Tennis Club خلال مشاهدة نهائي بطولة ويمبلدون في لندن، حيث جلس بيزوس ولورين في رويال بوكس في مقعدين خلف مقعدي الأمير وليام ودوقة كامبريدج، كيت ميدلتون. وبدا بيزوس مهتمًا بشكل كبير بسانشيز، وشوهد وهو يمطرها بالقبلات طوال اليوم، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي أشارت كذلك إلى أن الثنائي ظهر أنيقًا؛ إذ ارتدت سانشيز

قام مؤسس شركة "أمازون" المليادرير جيف بيزوس وصديقته لورين سانشيز، بأول ظهور عام رسمي يوم الأحد، أثناء حضورهما نهائي بطولة ويمبلدون.

جاء ذلك بعد سبعة أشهر من الكشف عن علاقتهما السرية التي تسببت في طلاقه من زوجته السابقة "ماكنزي"، إذ شوهد الثنائي في نادي All England Tennis Club خلال مشاهدة نهائي بطولة ويمبلدون في لندن، حيث جلس بيزوس ولورين في رويال بوكس في مقعدين خلف مقعدي الأمير وليام ودوقة كامبريدج، كيت ميدلتون.

img

وبدا بيزوس مهتمًا بشكل كبير بسانشيز، وشوهد وهو يمطرها بالقبلات طوال اليوم، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي أشارت كذلك إلى أن الثنائي ظهر أنيقًا؛ إذ ارتدت سانشيز فستانًا كلاسيكيًا مخططًا تبلغ قيمته 2500 دولار، إضافة إلى حقيبة كروس، وأكملت إطلالتها بأقراط ضخمة مرصعة بالماس، في حين ارتدى بيزوس قميصًا مخططًا أيضًا بسعر 895 دولارًا وجاكيتًا يبلغ 2500 دولار.

وهذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها الاثنان علنًا حدثًا ما، ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من انتهاء بيزوس وهو أغنى رجل في العالم، من طلاقه من زوجته ماكنزي، التي حصلت على ما قيمته 38 مليار دولار من أسهم أمازون.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً