جيسيكا ألبا تعترف: أذهب للمعالج الن...

أخبار النجوم

جيسيكا ألبا تعترف: أذهب للمعالج النفسي برفقة ابنتي لهذه الأسباب!

يلجأ معظم المشاهير إلى إخفاء تفاصيل حياتهم الشخصية، وخاصة فيما يتعلق بمشاكلهم الصحية أو ما إذا كانوا يلجأون إلى معالجين نفسيين، ولكن يبدو أن الأمر يختلف بالنسبة للممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا. فوفق ما كشفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت "جيسيكا" في مؤتمر "هير كونفرنس" Her Conference يوم السبت الماضي، حيث اعترفت بذهابها للمعالج النفسي برفقة ابنتها الكبرى "أونور" والتي تبلغ من العمر 10 أعوام. وأوضحت "جيسيكا" أن حرصها على المتابعة لدى معالج نفسي ينبع من أنها تريد أن تكون أمًا أفضل، كما يعد بمثابة إرشاد لها لتعمل على تعزيز مهارات تواصلها مع أطفالها، "أونور" و"هافين" (7 أعوام) و"هايس" (عام واحد).

يلجأ معظم المشاهير إلى إخفاء تفاصيل حياتهم الشخصية، وخاصة فيما يتعلق بمشاكلهم الصحية أو ما إذا كانوا يلجأون إلى معالجين نفسيين، ولكن يبدو أن الأمر يختلف بالنسبة للممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا.

فوفق ما كشفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت "جيسيكا" في مؤتمر "هير كونفرنس" Her Conference يوم السبت الماضي، حيث اعترفت بذهابها للمعالج النفسي برفقة ابنتها الكبرى "أونور" والتي تبلغ من العمر 10 أعوام.

img

وأوضحت "جيسيكا" أن حرصها على المتابعة لدى معالج نفسي ينبع من أنها تريد أن تكون أمًا أفضل، كما يعد بمثابة إرشاد لها لتعمل على تعزيز مهارات تواصلها مع أطفالها، "أونور" و"هافين" (7 أعوام) و"هايس" (عام واحد).

بالإضافة إلى ذلك، أكدت"جيسيكا" أن هذه الخطوة تنبع أيضًا من أسلوب تربيتها؛ إذ كانت الرعاية النفسية أقل تركيزًا خلال مرحلة المراهقة عندما كانت صغيرة، كما قالت: "لم أنشأ في بيئة يمكنك فيها التحدث عن هذه الأمور وعن مشاعرك وعما يدور في ذهنك، فكان الأمر آنذاك يعتمد على الكتمان، لذا أجد الكثير من الالهام لمجرد تحدثي مع أطفالي".

img

وكشفت الممثلة عن أن قرار ذهابها لمعالج نفسي برفقة ابنتها "أونور" مناسب للغاية، حيث قالت إنها كثيرًا ما تتجادل معها وخاصة فيما يتعلق بموضوع الصديق، مبينة: كثيرًا ما أقول لها: ليس من المناسب أن يكون لديكِ صديق، هذا ليس منطقيًا، فأنتِ في العاشرة من عمرك". فيكون رد "أونور": "لكني أحب الدراما".

ويجدر بالذكر أن "جيسيكا" وزوجها المنتج الأمريكي " كاش وارن" يعيشان برفقة أطفالهما في منزل فخم في بيفرلي هيلز، كما يُذكر أنهما تقابلا للمرة الأولى أثناء تصوير فيلم في 2004، قبل أن يقعا في غرام بعضهما ويتزوجا بعد 4 سنوات في لوس أنجلوس.

img