أخبار النجوم

الأمير هاري وميغان ماركل يحتفلان بعيد زواجهما الأول بهذا الفيديو!

الأمير هاري وميغان ماركل يحتفلان بع...

شارك دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل فيديو مؤثرًا للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما - بما في ذلك "عدة صور من وراء الكواليس". وتم عرض لحظات خاصة للزوجين مع أفراد من العائلة في المقطع الذي تمت مشاركته على حساب Sussex Royal على إنستغرام هذا الصباح، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ومن ضمن اللقطات، صورة لميغان وهي تضحك وتنظر إلى الجانب أثناء وقوفها مع والدتها دوريا راجلاند داخل كنيسة القديس جورج، وصورة لها مبتسمة تتقاسم لحظة مع الأمير هاري. وهناك أيضًا، صورة أخرى للعروسين اللذين كانا يجلسان على الأرض ويحيط بهما الأطفال في الفيديو الذي تمت مشاهدته بالفعل أكثر من

شارك دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل فيديو مؤثرًا للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما - بما في ذلك "عدة صور من وراء الكواليس".

وتم عرض لحظات خاصة للزوجين مع أفراد من العائلة في المقطع الذي تمت مشاركته على حساب Sussex Royal على إنستغرام هذا الصباح، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ومن ضمن اللقطات، صورة لميغان وهي تضحك وتنظر إلى الجانب أثناء وقوفها مع والدتها دوريا راجلاند داخل كنيسة القديس جورج، وصورة لها مبتسمة تتقاسم لحظة مع الأمير هاري.

وهناك أيضًا، صورة أخرى للعروسين اللذين كانا يجلسان على الأرض ويحيط بهما الأطفال في الفيديو الذي تمت مشاهدته بالفعل أكثر من مليون مرة.

ورافق هذا المنشور شرح مفصّل: "عام سعيد بمناسبة مرور عام على أصحاب السمو الملكي، دوق ودوقة ساسكس!".

وتم اختيار أغنية "This Little Little of Mine" في الفيديو الذي يضم أفضل اللقطات للزوجين.

ويأتي المنشور اليوم بعد عام حافل من الحياة الزوجية، حيث قام كل من هاري وميغان بزيارة نيوزيلندا في جولة رسمية، والانفصال في مكان سكنهما عن عائلة كامبريدج والترحيب بابنهما "آرشي".

ويُصادف اليوم الذكرى السنوية الأولى لزفاف دوق ودوقة ساسكس، وقام أصحاب السمو الملكي بتبادل الوعود في كنيسة القديس جورج داخل أرض قلعة وندسور في 19 مايو 2018.

View this post on Instagram

Happy one year anniversary to Their Royal Highnesses, The Duke and Duchess of Sussex! Today marks the one year anniversary of the wedding of The Duke and Duchess of Sussex. Their Royal Highnesses exchanged vows at St George’s Chapel within the grounds of Windsor Castle on May 19th, 2018. The selected song “This Little Light of Mine” was chosen by the couple for their recessional. We hope you enjoy reliving this moment, and seeing some behind the scenes photos from this special day. A message from The Duke & Duchess: Thank you for all of the love and support from so many of you around the world. Each of you made this day even more meaningful. Photo credit: Chris Allerton/Joe Short (B&W); PA (color) ©️SussexRoyal (B&W images and video)

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on

اترك تعليقاً