زينة تشكُر مدحت العدل على طريقتها ب...

أخبار النجوم

زينة تشكُر مدحت العدل على طريقتها بعد وصفها بـ"الجدعة جدًا".. شاهدي!

وجهت الفنانة المصرية زينة شكرا خاصا للكاتب مدحت العدل بسبب ما قاله عنها خلال استضافته في برنامج "تخارف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني. وقالت زينة في تعليقها على الفيديو: "أحلى حاجة في الدنيا لما ناس بتحبهم من قلبك يجيبوا سيرتك"، وأضافت مُستعينة بشخصية ليلى التي قدمتها في مسلسل لأعلى سعر: "هو انت ماتعرفش انك أغلى حاجة في حياتي ولا ايه". https://www.instagram.com/p/Bs-HF5IggvC/ يُذكر أن الكاتب مدحت العدل كان أجاب على سؤال الكيلاني حول من هو الشخص الذي لو وقعت بمأزق واحتجت للمال ستجده يُساندك دون مقابل، أجاب العدل أن مثل هذه الشخصيات قليلة في الحياة إلا أن أول ما يخطر بباله في

وجهت الفنانة المصرية زينة شكرا خاصا للكاتب مدحت العدل بسبب ما قاله عنها خلال استضافته في برنامج "تخارف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقالت زينة في تعليقها على الفيديو: "أحلى حاجة في الدنيا لما ناس بتحبهم من قلبك يجيبوا سيرتك"، وأضافت مُستعينة بشخصية ليلى التي قدمتها في مسلسل لأعلى سعر: "هو انت ماتعرفش انك أغلى حاجة في حياتي ولا ايه".

يُذكر أن الكاتب مدحت العدل كان أجاب على سؤال الكيلاني حول من هو الشخص الذي لو وقعت بمأزق واحتجت للمال ستجده يُساندك دون مقابل، أجاب العدل أن مثل هذه الشخصيات قليلة في الحياة إلا أن أول ما يخطر بباله في "زينة" ووصفها بـ"الجدعة جدًا" وأضاف: "ست بـ100 راجل".

وخلال الحلقة، تحدث العدل عن فيلم "ًصعيدي في الجامعة الأمريكية"، مؤكدًا أنه يستعد لكتابة الجزء الثاني منه، واستطرد أن نجوم الجزء الأول سيتواجدون كضيوف شرف في أحد مشاهد الجزء الثاني من الفيلم، مُضيفًا أن تكلفة العمل قد تكون باهظة جدًا في حال شارك جميع نجوم الجزء الأول في الثاني كأبطال.

يُشار إلى أن مدحت العدل هو كاتب ومؤلف درس الطب وله العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية من أبرزها فيلم "مافيا"، "الديلر"، "صعيدي في الجامعة الأمريكية، وتلفزيونيًا "الداعية"، "محمود المصري"، "حارة اليهود"، وهو شقيق الفنان الراحل سامي العدل.