أخبار النجوم

الأمير ويليام يحضرُ اجتماعات سريّة لخلافة والده في "كورنوال"!

يبدو أنّ الأيام، أو الشّهور المقبلة، ستشهد تغيّرًا في مستقبل الأمير ويليام، داخل منظومة العائلة الملكية، حيث أماطتْ صحيفة "ديلي ستار"، النّقاب عن أنّ الأمور يتمّ ترتيبها في الداخل الآن، من أجل تجهيز ويليام ليحلّ محل والده، ويصبح دوقًا لكورنوال. وكشفتْ الصحيفة، عن أنّ التحضيرات تجري في السّرّ، لتجهيز ويليام، كي يكون بمقدوره أنْ يحلّ محلّ والده في تولي مسؤولية كورنوال، التي تقدّر قيمتها السعرية، بمليار استرليني. وكانت الصحيفة قد كشفت مؤخرًا، عن أنّ ويليام حضر أحد الاجتماعات المهمّة، المرتبطة بذلك الأمر، في أكتوبر الماضي، وها هي تؤكّد في تقرير نشرته، أنّ ويليام حضر من وقتها اجتماعين مماثلين آخرين من

يبدو أنّ الأيام، أو الشّهور المقبلة، ستشهد تغيّرًا في مستقبل الأمير ويليام، داخل منظومة العائلة الملكية، حيث أماطتْ صحيفة "ديلي ستار"، النّقاب عن أنّ الأمور يتمّ ترتيبها في الداخل الآن، من أجل تجهيز ويليام ليحلّ محل والده، ويصبح دوقًا لكورنوال.

وكشفتْ الصحيفة، عن أنّ التحضيرات تجري في السّرّ، لتجهيز ويليام، كي يكون بمقدوره أنْ يحلّ محلّ والده في تولي مسؤولية كورنوال، التي تقدّر قيمتها السعرية، بمليار استرليني.

وكانت الصحيفة قد كشفت مؤخرًا، عن أنّ ويليام حضر أحد الاجتماعات المهمّة، المرتبطة بذلك الأمر، في أكتوبر الماضي، وها هي تؤكّد في تقرير نشرته، أنّ ويليام حضر من وقتها اجتماعين مماثلين آخرين من أجل تهيئته لشغل ذلك المنصب المنتظر.

وأضافتْ الصحيفة، أنّ ويليام سيتولّى زمام الأمور في كورنوال، خلفًا لوالده، عند وفاة جدته، الملكة إليزابيث الثانية، حيث سيخلفها ابنها، تشارلز، على عرش التّاج، كملك متوّج.

 


 

قد يعجبك ايضاً