هذه هي الكُنية التي ينادي بها الأمي...

أخبار النجوم

هذه هي الكُنية التي ينادي بها الأمير جورج على والده الأمير ويليام!

كشفت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، عن بعض تفاصيل العلاقة التي تجمع زوجها، ويليام، بأطفاله، لاسيما الأمير جورج، الذي يحب مناداة والده بكنية معينة، وصفتها كيت بأنها "مثيرة للإعجاب" ! وكانت كيت برفقة زوجها في زيارة اليوم، الأربعاء، لمدينة ليستر من أجل إحياء ذكرى وفاة فيكاي سريفادهانابرابا، مالك ورئيس نادي ليستر ستي الإنجليزي، ودخلت في بعض المحادثات مع بعض من الجماهير التي تجمعت لمشاهدة الزوجين والترحيب بهما، وقد تحدثت كيت معهم عن عدة أمور، من بينها سعادة أطفالها لقرب احتفالات عيد الميلاد ولقرب استقبال عمهم، الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل، مولودهما الأول خلال فصل الربيع المقبل. وعن الكنية التي يستخدمها جورج

كشفت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، عن بعض تفاصيل العلاقة التي تجمع زوجها، ويليام، بأطفاله، لاسيما الأمير جورج، الذي يحب مناداة والده بكنية معينة، وصفتها كيت بأنها "مثيرة للإعجاب" !

وكانت كيت برفقة زوجها في زيارة اليوم، الأربعاء، لمدينة ليستر من أجل إحياء ذكرى وفاة فيكاي سريفادهانابرابا، مالك ورئيس نادي ليستر ستي الإنجليزي، ودخلت في بعض المحادثات مع بعض من الجماهير التي تجمعت لمشاهدة الزوجين والترحيب بهما، وقد تحدثت كيت معهم عن عدة أمور، من بينها سعادة أطفالها لقرب احتفالات عيد الميلاد ولقرب استقبال عمهم، الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل، مولودهما الأول خلال فصل الربيع المقبل.

img

وعن الكنية التي يستخدمها جورج مع والده، نقلت صحيفة اكسبريس عن واحد من الجمهور الذي تحدث إلى كيت قوله "أخبرتنا كيت بأن ويليام كان يعلب كرة القدم مع أطفاله ليلة البارحة، وأن أحدهم، وهو على ما أعتقد جورج، قد سأله (هل ستلعب كرة قدم يوم غد يا بوبس ؟)".

img

ومن عادة الأمير جورج أن ينادي على أفراد عائلته بألقاب مختلفة من انتقائه هو، فهو ينادي كذلك على جده الأمير تشارلز بـ "جدي ويلز"، كما ينادي جدته، الملكة إليزابيث الثانية، بـ "جان- جان".

 


 

قد يعجبك ايضاً