إيمان جمال: رفضتُ أعمالاً مصرية  كي...

أخبار النجوم

إيمان جمال: رفضتُ أعمالاً مصرية كي لا أخدشُ تقاليد المجتمع الكويتي

كشفتْ الفنانة إيمان جمال، أنّ جنسيتها الحقيقية هي المصرية، وأنّ والدتها من العراق، لافتة، إلى أنّها تعيش، وتعمل في الكويت، ورفضتْ بعض عروض التمثيل في بلدها الأصليّ، لأنها وجدتها تتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع الكويتيّ، التي تعيش به، وتحترم قواعده. وأكّدتْ "جمال" في تصريحات تلفزيونية، بأن الوسط الفنيّ سُمعته حسنة، ويعتمد علي سلوك وتصرفات كلّ فنان، مشدّدة، على أنّ الفنان يجب أنْ ينتقي ألفاظه، وملابسه، ووضعيات التصوير على مواقع التواصل الإجتماعيّ. وأوضحتْ أنّ أكثر ما يُعيب المجال الفنيّ، أنّه يسيطر عليه "الشللية" أو تقريبًا "عصابة" تقوم باختيار فنانين محدّدين، أو استبعادهم، موضّحة، أنّ هذه الفئة، هي من تقوم باستبعادها عن بعض

كشفتْ الفنانة إيمان جمال، أنّ جنسيتها الحقيقية هي المصرية، وأنّ والدتها من العراق، لافتة، إلى أنّها تعيش، وتعمل في الكويت، ورفضتْ بعض عروض التمثيل في بلدها الأصليّ، لأنها وجدتها تتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع الكويتيّ، التي تعيش به، وتحترم قواعده.

وأكّدتْ "جمال" في تصريحات تلفزيونية، بأن الوسط الفنيّ سُمعته حسنة، ويعتمد علي سلوك وتصرفات كلّ فنان، مشدّدة، على أنّ الفنان يجب أنْ ينتقي ألفاظه، وملابسه، ووضعيات التصوير على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

وأوضحتْ أنّ أكثر ما يُعيب المجال الفنيّ، أنّه يسيطر عليه "الشللية" أو تقريبًا "عصابة" تقوم باختيار فنانين محدّدين، أو استبعادهم، موضّحة، أنّ هذه الفئة، هي من تقوم باستبعادها عن بعض الأعمال، وليس المخرجين، أو المنتجين.

وقالت إيمان، إنّه ليس من العدل أنْ يدخل مشاهير السوشال ميديا، لمجال التمثيل، ويأخذون مكان نجوم كبار. مبدية استغرابها من حصول النجوم الكبار على أجور أقلّ من مشاهير مواقع التواصل بالاعلانات، لمجرد أنّ لديهم عددًا كبيرًا من المتابعين، ويتأثر بهم الأطفال والمراهقون.