ياسمين صبري تردُّ بعنف على فنان كوي...

أخبار النجوم

ياسمين صبري تردُّ بعنف على فنان كويتيّ طلبها للزّواج!

كشف الممثل الكويتيّ، عبد الله بهمن، عن طلبه الزّواج من الفنانة المصرية، ياسمين صبري، عبر حسابها بالسوشال ميديا. وقال الممثل الكويتيّ، في مقطع فيديو، نشرته مواطنته الممثلة والإعلامية، مي العيدان، عبر حسابها في إنستغرام: "والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكاونتها إذا أنت مطلقة فأنا جاهز.. ولكنها عطتني بلوك.. لأني كنت كاتب نفس الجملة لمي عز الدين". https://www.instagram.com/p/BpR4yjxDouN/?taken-by=mayal3eidankwt وكان عبد الله بهمن، قد أعلن بنهاية العام 2012 زواجه من الممثلة الكويتية، هنادي الكندري، إلا أنّه انفصل عنها في أبريل 2013، بعد شهرين، ولاحقًا تزوّجتْ هنادي، المخرج محمد الحداد، في مارس 2014 وأنجبتْ منه توأما. يذكر، أنّ ياسمين صبري، كانت متزوجة سرًا،

كشف الممثل الكويتيّ، عبد الله بهمن، عن طلبه الزّواج من الفنانة المصرية، ياسمين صبري، عبر حسابها بالسوشال ميديا.

وقال الممثل الكويتيّ، في مقطع فيديو، نشرته مواطنته الممثلة والإعلامية، مي العيدان، عبر حسابها في إنستغرام: "والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكاونتها إذا أنت مطلقة فأنا جاهز.. ولكنها عطتني بلوك.. لأني كنت كاتب نفس الجملة لمي عز الدين".

وكان عبد الله بهمن، قد أعلن بنهاية العام 2012 زواجه من الممثلة الكويتية، هنادي الكندري، إلا أنّه انفصل عنها في أبريل 2013، بعد شهرين، ولاحقًا تزوّجتْ هنادي، المخرج محمد الحداد، في مارس 2014 وأنجبتْ منه توأما.

imgimg

يذكر، أنّ ياسمين صبري، كانت متزوجة سرًا، من أحد الأطباء في الإسكندرية، وبعد إنكارها لأكثر من مرّة زواجها، صرّحتْ لأحد البرامج التلفزيونية، بأنّها متزوّجة من طبيب شهير، ثم نشب بينهما خلاف كبير أدّى إلى الانفصال، دون تأكيد منها.