أخبار النجوم

بعد الغدد الليمفاوية.. مرض جديد يصيب هند البلوشي!

بعد الغدد الليمفاوية.. مرض جديد يصي...

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي إصابتها بمرض الثعلبة في فروة رأسها، مؤكدة أن الحالة النفسية السيئة التي تمر بها حاليًا هي السبب في إصابتها بهذا المرض. وقالت هند عبر مقطع فيديو في سناب شات: "اللي اكتشفته إن أنا طلعتلي ثعلبة..مبلشة تطلعلي في منتصف فروة رأسي.. لكن لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة". وتابعت: "للأسف الشديد من النفسية.. خلو بالكم من نفسكم يا بنات النفسية السيئة تطيح الشعر ودمر البشرة.. وما في شيء في الدنيا يسوي جمالكن أهم شيء في الحياة". هذا وكانت كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن معاناتها مع مرض الغدد الليمفاوية، لافتة إلى أنها مضطرة للخضوع إلى

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي إصابتها بمرض الثعلبة في فروة رأسها، مؤكدة أن الحالة النفسية السيئة التي تمر بها حاليًا هي السبب في إصابتها بهذا المرض.

وقالت هند عبر مقطع فيديو في سناب شات: "اللي اكتشفته إن أنا طلعتلي ثعلبة..مبلشة تطلعلي في منتصف فروة رأسي.. لكن لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة".

وتابعت: "للأسف الشديد من النفسية.. خلو بالكم من نفسكم يا بنات النفسية السيئة تطيح الشعر ودمر البشرة.. وما في شيء في الدنيا يسوي جمالكن أهم شيء في الحياة".

هذا وكانت كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن معاناتها مع مرض الغدد الليمفاوية، لافتة إلى أنها مضطرة للخضوع إلى المزيد من الفحوصات بعد تناولها كمية كبيرة من المضادات الحيوية دون جدوى.

وطالبت البلوشي في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" جمهورها بالدعاء لها، بعد اشتداد الألم عليها وتورم وجهها وعينيها بشكل واضح، مشيرة إلى أن البعض أكد لها أن الحسد هو سبب إصابتها بهذا التعب، بعدما أشاد الكثيرون بصفاء ونقاء بشرتها.

View this post on Instagram

#هند_البلوشي

A post shared by نجوم وفنانين العرب ❤ (@njoom_news) on

اترك تعليقاً