ملكة جمال عراقيّة تتلقّى تهديدًا با...

أخبار النجوم

ملكة جمال عراقيّة تتلقّى تهديدًا بالقتل: "جايلك الدور"!

كشفتْ عارضة الأزياء، والإعلامية، شيماء قاسم، الحاصلة على لقب ملكة جمال العراق، عام 2015، عن تلقِّيها تهديدات بالقتل، وذلك عقب يومين، من اغتيال العارضة، تارة فارس، في بغداد. ونشرتْ شيماء، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصيّ، على إنستغرام، ظهرتْ فيه وهي تبكي، مُشيرة، إلى أنّها تلقّت رسالة تهديد بالقتل، جاء فيها "جايلك الدور". وقالت قاسم: "هل ذنبنا أننا خرجنا على الإعلام وأصبحنا مشهورين أن يتم ذبحنا مثل الدجاج؟". https://www.youtube.com/watch?v=1HjGOehAeuE وأضافتْ: "عندما أفتح صفحي أجد رفيف وتارة الفارس ورشا موضوع على صورهن الشارة السوداء وأنني سألحق بهن". وتابعتْ: "كل من يخرج يقول هؤلاء عاهرات اقتلوهن، وكل من يحرض على القتل دون حق

كشفتْ عارضة الأزياء، والإعلامية، شيماء قاسم، الحاصلة على لقب ملكة جمال العراق، عام 2015، عن تلقِّيها تهديدات بالقتل، وذلك عقب يومين، من اغتيال العارضة، تارة فارس، في بغداد.

ونشرتْ شيماء، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصيّ، على إنستغرام، ظهرتْ فيه وهي تبكي، مُشيرة، إلى أنّها تلقّت رسالة تهديد بالقتل، جاء فيها "جايلك الدور".

وقالت قاسم: "هل ذنبنا أننا خرجنا على الإعلام وأصبحنا مشهورين أن يتم ذبحنا مثل الدجاج؟".

وأضافتْ: "عندما أفتح صفحي أجد رفيف وتارة الفارس ورشا موضوع على صورهن الشارة السوداء وأنني سألحق بهن".

وتابعتْ: "كل من يخرج يقول هؤلاء عاهرات اقتلوهن، وكل من يحرض على القتل دون حق فهو في جهنم وبئس المصير،

وكل من ماتوا فهم شهداء غصبًا عمّن يرضى ومن لا يرضى".

وشهد العراق، خلال الفترة الأخيرة، العديد من حوادث الاغتيال، والموت المفاجئ بين المشاهير، كان آخرها، مقتل وصيفة ملكة جمال العراق، تارة الفارس.

وفي أغسطس الماضي، تُوفيت اثنتان من خبيرات التّجميل العراقيّات، في ظروف غامضة، الأولى، رفيف الياسري، جرّاء تناولها جرعة دوائيّة زائدة، والثانية، رشا الحسن، بسبب خفقان في القلب.