تعرفي على أصغر صاحبة أعمال في العائ...

أخبار النجوم

تعرفي على أصغر صاحبة أعمال في العائلة الملكية البريطانية!

من الملكة إليزابيث إلى الأمير هاري وميغان ماركل، دائمًا ما يثير أفراد العائلة المالكة البريطانية الجدل سواء بأناقة إطلالاتهم أو بمشاريعهم، وحتى أولئك الذين رحلوا، مثل أميرة القلوب "ديانا". ويبدو أن إثارة الجدل لا تقتصر على الكبار فقط، فحتى الصغار يثيرون الجدل أيضًا، وخاصة ابنة "زارا تندال" الصغيرة. تُعرف "زارا تندال" بأنها أكثر الأشخاص تواضعًا، وفي حال كنتِ تتساءلين بشأنها، فهي الحفيدة الكبرى للملكة إليزابيث، وبالإضافة إلى تواضعها، تُعرف "زارا" أيضًا بتمردها على التقاليد الملكية، كما أنها عاشقة للفروسية. ووفقًا لمجلة "نيو آيديا" الأسترالية، أصبحت "لينا" ابنة "زارا" أصغر صاحبة أعمال في العائلة الملكية البريطانية، إذا ظهرت في دعاية لصالح

من الملكة إليزابيث إلى الأمير هاري وميغان ماركل، دائمًا ما يثير أفراد العائلة المالكة البريطانية الجدل سواء بأناقة إطلالاتهم أو بمشاريعهم، وحتى أولئك الذين رحلوا، مثل أميرة القلوب "ديانا".

ويبدو أن إثارة الجدل لا تقتصر على الكبار فقط، فحتى الصغار يثيرون الجدل أيضًا، وخاصة ابنة "زارا تندال" الصغيرة.

تُعرف "زارا تندال" بأنها أكثر الأشخاص تواضعًا، وفي حال كنتِ تتساءلين بشأنها، فهي الحفيدة الكبرى للملكة إليزابيث، وبالإضافة إلى تواضعها، تُعرف "زارا" أيضًا بتمردها على التقاليد الملكية، كما أنها عاشقة للفروسية.

img

ووفقًا لمجلة "نيو آيديا" الأسترالية، أصبحت "لينا" ابنة "زارا" أصغر صاحبة أعمال في العائلة الملكية البريطانية، إذا ظهرت في دعاية لصالح ماركة "آي كاندي وورلد" البريطانية المتخصصة في كل ما يخص الأطفال والرضع من منتجات وأدوات، والمثير للجدل أن "لينا" تبلغ 3 أشهر فقط من عمرها!.

img

والجدير بالذكر، أن "زارا" تعتبر سفيرة لصالح الماركة نفسها، وفي إحدى الصور، ظهرت برفقة زوجها مايك تندال وابنتها ميا ذات الـ 4 أعوام، وصغيرتها لينا وهي في عربة للأطفال من "آي كاندي"، والتي يبلغ ثمنها 2700 دولار.

وقد أكد متحدث باسم الماركة البريطانية للمجلة، أن الطفلة التي شاركت في الإعلان هي "لينا"، وأن "زارا" حفيدة الملكة إليزابيث، مُنحت وسام آي كاندي بارينت.

img

وفي إحدى المقابلات كشفت زارا عن سعيها إلى العودة إلى العمل بعد ولادة "لينا"، كما أشادت بماركة آي كاندي وواصفة إياها بأنها مثالية لنمط حياة عائلتها.