أخبار النجوم

الأمير هاري: أشعر بالفزع حينما أقابل جدتي بأروقة القصر!

الأمير هاري: أشعر بالفزع حينما أقاب...

اعترف دوق ساسكس الأمير هاري، بأنه يشعر بالفزع والخوف عند مقابلة الملكة إليزابيث الثانية! وأضاف هاري 34 عاماً، أنه قد يشعر باضطراب إذا صادف جدته ذائعة الصيت في أروقة قصر باكينغهام. وأدلى هاري بذلك التصريح المثير الممتزج بروح الدعابة في مقابلة أجراها بالفيلم الوثائقي Queen of the World الذي سيذاع على محطة ITV ويتناول الأجواء والكواليس الخاصة بالعائلة الملكية. وبحسب ما أوردته صحيفة "تلغراف" البريطانية بهذا الصدد، فقد أخبر هاري فريق عمل البرنامج الوثائقي الذي يزور القصر حالياً بعد موافقة الملكة: "لقد قضيتم يا رفاق وقتاً أطول من الوقت الذي قضيته أنا في قصر باكينغهام.. فأنتم هنا منذ أسبوعين. هل

اعترف دوق ساسكس الأمير هاري، بأنه يشعر بالفزع والخوف عند مقابلة الملكة إليزابيث الثانية!

وأضاف هاري 34 عاماً، أنه قد يشعر باضطراب إذا صادف جدته ذائعة الصيت في أروقة قصر باكينغهام.

وأدلى هاري بذلك التصريح المثير الممتزج بروح الدعابة في مقابلة أجراها بالفيلم الوثائقي Queen of the World الذي سيذاع على محطة ITV ويتناول الأجواء والكواليس الخاصة بالعائلة الملكية.

وبحسب ما أوردته صحيفة "تلغراف" البريطانية بهذا الصدد، فقد أخبر هاري فريق عمل البرنامج الوثائقي الذي يزور القصر حالياً بعد موافقة الملكة: "لقد قضيتم يا رفاق وقتاً أطول من الوقت الذي قضيته أنا في قصر باكينغهام.. فأنتم هنا منذ أسبوعين. هل قابلتم الملكة أم ليس بعد ؟إن قابلتموها فجأة في الرواق، فلا تصابوا بذعر، ومع هذا فإني أعلم أنكم ستشعرون بالمفاجأة، فكلنا مررنا بنفس الحالة".

ولفتت التلغراف إلى أن ذلك البرنامج، المؤلف من جزئين مدة الجزء الواحد ساعة، سيبث يوم الـ25 من سبتمبر في تمام الـ 9 مساء ًوستظهر ميغان ماركل برفقة زوجها.

ونوهت الصحيفة إلى أن الفيلم الوثائقي ربما جاء في توقيت مثالي لدوق ودوقة ساسكس، في الوقت الذي يتحضران فيه لبدء أولى جولات الكومنولث الخاصة إلى استراليا، نيوزيلندا والمحيط الهادئ بعد 65 عاماً على أول زيارة قامت بها الملكة.

 

 

اترك تعليقاً