أخبار النجوم

محمد هنيدي يسخر من إطلالة غادة عادل!

محمد هنيدي يسخر من إطلالة غادة عادل...

سخر الفنان الكوميدي المصري، محمد هنيدي، من إحدى إطلالات مواطنته الفنانة غادة عادل، التي ظهرت بها مؤخرًا، بطريقة مرحة كعادته. هنيدي نشر صورة له من فيلمه المعروف "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وهو يرتدي بدلة صفراء، وأرفقها بصورة أخرى لغادة عادل بإطلالتها من جلسة التصوير قبل الأخيرة وكانت ترتدي أيضًا "بيجاما صفراء"، ووضع بينهما صورة للنجم العالمي جوني ديب بالملابس نفسها. https://www.instagram.com/p/BnUfOBFhPZN/?taken-by=henedythereal وكتب هنيدي تعليقًا كوميديًا على الصورة قائلًا: "يسخرون منك.. ثم تنجح فتبهرهم.. فيقلدوك". الصورة نالت إعجاب متابعي هنيدي، إذ أشادوا بخفة ظله بينما سخر البعض من إطلالة غادة، فعلق أحدهم: "مش دي البدلة اللي كانت بتتريق عليها غادة في

سخر الفنان الكوميدي المصري، محمد هنيدي، من إحدى إطلالات مواطنته الفنانة غادة عادل، التي ظهرت بها مؤخرًا، بطريقة مرحة كعادته.

هنيدي نشر صورة له من فيلمه المعروف "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وهو يرتدي بدلة صفراء، وأرفقها بصورة أخرى لغادة عادل بإطلالتها من جلسة التصوير قبل الأخيرة وكانت ترتدي أيضًا "بيجاما صفراء"، ووضع بينهما صورة للنجم العالمي جوني ديب بالملابس نفسها.

@ghadaadel1

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

وكتب هنيدي تعليقًا كوميديًا على الصورة قائلًا: "يسخرون منك.. ثم تنجح فتبهرهم.. فيقلدوك".

الصورة نالت إعجاب متابعي هنيدي، إذ أشادوا بخفة ظله بينما سخر البعض من إطلالة غادة، فعلق أحدهم: "مش دي البدلة اللي كانت بتتريق عليها غادة في الفيلم؟!"، وكتب آخر: "والله إنت عسل يا هنيدي".

يذكر أن غادة عادل شاركت هنيدي بطولة فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وأحدث نقلة في إيرادات السينما المصرية وقت عرضه في مطلع الألفية الثالثة، كما قدما سويًا فيلم "بلية ودماغه العالية"، بجانب العديد من العروض المسرحية.

 

اترك تعليقاً