أخبار النجوم

هيا الشعيبي تُجري جراحةً لإنقاص الوزن.. فهل فشلتْ عملية تكميم المعدة؟

هيا الشعيبي تُجري جراحةً لإنقاص الو...

خضعتْ الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، لجراحة جديدة لإنقاص الوزن، مع أحد الجرّاحين الأمريكيين، رغم خضوعها من قبل، لعمليّتي تكميم للمعدة، استطاعتْ أنْ تخسر بفضلهما، أكثر من 60 كيلوغرام، ولكنّها عادتْ لاكتساب الوزن مجددًا. ونشرتْ هيا فيديو، عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، يرصد وقائع تحضيرها للعملية، وجلوسها بالمستشفى، بصحبة عدد من أصدقائها، أبرزهم، الفاشينيستا الكويتية، عهود العنزي. وأعربتْ النجمة الكويتية، عن خوفها من الخضوع للعملية، ولكنّها بالوقت نفسه، ظلّتْ تداعب أصدقاءها، وتضحك معهم طوال الفيديو. وأشاد الجرّاح الأمريكيّ، بابتسامة هيا الشعيبي، وقدرتها على التأقلم مع كلّ الأمور، مشيرًا، إلى أنّها ستخضع لجراحة لإنقاص الوزن بالمنظار، ولكنه لم يكشف اسمها، أو تفاصيلها. https://www.youtube.com/watch?v=LDlWAlUgGO4

خضعتْ الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، لجراحة جديدة لإنقاص الوزن، مع أحد الجرّاحين الأمريكيين، رغم خضوعها من قبل، لعمليّتي تكميم للمعدة، استطاعتْ أنْ تخسر بفضلهما، أكثر من 60 كيلوغرام، ولكنّها عادتْ لاكتساب الوزن مجددًا.

ونشرتْ هيا فيديو، عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، يرصد وقائع تحضيرها للعملية، وجلوسها بالمستشفى، بصحبة عدد من أصدقائها، أبرزهم، الفاشينيستا الكويتية، عهود العنزي.

وأعربتْ النجمة الكويتية، عن خوفها من الخضوع للعملية، ولكنّها بالوقت نفسه، ظلّتْ تداعب أصدقاءها، وتضحك معهم طوال الفيديو.

وأشاد الجرّاح الأمريكيّ، بابتسامة هيا الشعيبي، وقدرتها على التأقلم مع كلّ الأمور، مشيرًا، إلى أنّها ستخضع لجراحة لإنقاص الوزن بالمنظار، ولكنه لم يكشف اسمها، أو تفاصيلها.

 

اترك تعليقاً