أخبار النجوم

صور ميغان ماركل بالبكيني.. ألم يغضب الأمير هاري؟

صور ميغان ماركل بالبكيني.. ألم يغضب...

بعد خطوبتها من الأمير هاري، طرأ تغيّر واضح على أزياء الممثلة الأمريكية المُعتزلة ميغان ماركل، من ناحية "الحشمة" والستايل، ففي السّابق كانت ماركل تلك الفتاة الأمريكية الجامحة التي ترتدي ما تشاء دون أن تكترث بأي بروتوكول يحكم إطلالاتها. ويلاحظ المتابع لميغان أنها تخلت عن جرأتها وأصبحت تلتزم بالقواعد والبروتوكولات الملكية التي تعتمد الحشمة والكلاسيكية في إطلالات نساء العائلة المالكة، لكن المفاجأة هي إطلالتها بالبكيني في صور نشرتها مؤخرا صديقتها المُقرّبة جيسيكا مولروني، من إجازتهما إلى ساحل أمالفي الواقع في الجنوب الإيطالي، علماً بأنّ الصديقتين سافرتا في هذه الإجازة بعد شهرٍ واحد من مواعدة ميغان للأمير هاري. وبدت السّعادة واضحة تماماً

بعد خطوبتها من الأمير هاري، طرأ تغيّر واضح على أزياء الممثلة الأمريكية المُعتزلة ميغان ماركل، من ناحية "الحشمة" والستايل، ففي السّابق كانت ماركل تلك الفتاة الأمريكية الجامحة التي ترتدي ما تشاء دون أن تكترث بأي بروتوكول يحكم إطلالاتها.

ويلاحظ المتابع لميغان أنها تخلت عن جرأتها وأصبحت تلتزم بالقواعد والبروتوكولات الملكية التي تعتمد الحشمة والكلاسيكية في إطلالات نساء العائلة المالكة، لكن المفاجأة هي إطلالتها بالبكيني في صور نشرتها مؤخرا صديقتها المُقرّبة جيسيكا مولروني، من إجازتهما إلى ساحل أمالفي الواقع في الجنوب الإيطالي، علماً بأنّ الصديقتين سافرتا في هذه الإجازة بعد شهرٍ واحد من مواعدة ميغان للأمير هاري.

وبدت السّعادة واضحة تماماً على ميغان بطلة مسلسل Suits، إذ ظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي ستايلات مُختلفة من البكيني بينما كانت تسترخي تحت أشعة الشمس وتتناول المشروبات الباردة، وقد تكون تلك المرّة الأخيرة التي تستطيع فيها ميغان ارتداء البكيني في العلن، وذلك لأنه يُعد من المُحرّمات لدى العائلة الملكية البريطانية.

ولم يكن بكيني ميغان هو القطعة الجريئة الوحيدة التي ارتدتها، إذ ظهرت في صورٍ أخرى وهي ترتدي فساتين صيفية مكشوفة أبرزت مفاتنها.

ولعل السؤال بعد انتشار هذه الصور على الشبكة العنكبوتية، هو هل سيغضب الأمير هاري من صور ميغان الجريئة؟، لكن يجب عليه أن يأخذ بعين الاعتبار أنه اختار أن يتزوج إنسانة من خارج نطاق عائلته وعاداته وتقاليده، لذلك من المتوقع أن يكون هناك سلسلة مُفاجئات أخرى قد تكون في انتظاره هو وعائلته.

اترك تعليقاً