سرّ رشاقة كيت ميدلتون.. حبّها لتلك المأكولات واتباعها لهذا النظام الغذائي!
سرّ رشاقة كيت ميدلتون.. حبّها لتلك المأكولات واتباعها لهذا النظام الغذائي!سرّ رشاقة كيت ميدلتون.. حبّها لتلك المأكولات واتباعها لهذا النظام الغذائي!

سرّ رشاقة كيت ميدلتون.. حبّها لتلك المأكولات واتباعها لهذا النظام الغذائي!

من المعروف أنّ كيت ميدلتون تحافظ على رشاقتها، بممارسة التمارين الرياضية مثل لعبة التنس والهوكي، إضافة إلى اتباعها أنظمة غذائية محدّدة.

وعلى الرغم من أنها لا تتكلم كثيراً عن حياتها الخاصة، إلا أنه تم كشف عن بعض جوانبها الخاصة، من ضمنها الأطعمة المفضلة عندها.

دوقة كامبردج البالغة من العمر 36 عاماً، والتي أنجبت طفلين وتنتظر الثالث، تعشق المأكولات الهندية كما أنها اتبعت لعدة سنوات نظام "دوكان" الغذائي، الذي ورد في كتاب للطبيب الفرنسي بيير دوكان، والذي يعتمد بشكل أساسي على البروتينات، وهو كتاب بيع منه ملايين النسخ.

وتُعرف كيت بأنها كانت تهتم كثيراً باتباع نظام غذائي قبل زواجها، وأنها اعترفت مرة بأنها ليس طباخة ماهرة، وأن وليام عليه أنْ يتحمل ذلك، كما أنّ عارضة الأزياء البريطانية نيلام جيل كشفت مؤخراً بأن كيت أخبرتها أنها تعشق المأكولات الهندية، وأنها خلال رحلتها للهند عام 2016، كان معظم طعامها أطباق خضروات هندية ممزوجة بالبهارات"

ومن المعروف أنّ كيت تحبّ أيضاً شرب العصائر يومياً، في الصباح وبعد الظهر، وهذه العصائر تتضمن التوت والكزبرة واللفت والسبانخ ومسحوق الشاي الأخضر وبعض الفواكه الأخرى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com