أخبار النجوم

هل تتخلى ميغان ماركل عن جنسيتها الأمريكية "كرمال" البريطانية؟!

هل تتخلى ميغان ماركل عن جنسيتها الأ...

محتوى مدفوع

يعقد الأمير هاري ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز قرانه على ميغان ماركل في شهر مايو المقبل، لكن من غير المتوقع أنْ تحصل زوجته على الجنسية البريطاني بشكل فوري ومن غير الواضح عما إذا كانت ستحتفظ بجنسيتها الأمريكية. ومن الطبيعي أنْ تصبح ميغان فردا من العائلة الملكية البريطانية بعد زواجها بالأمير هاري لكن كيف ستصبح مواطنة بريطانية. ووفقاً لسكرتير الأمير هاري فإن ميغان ستلتزم بكل القوانين المتعلقة بمنحها الجنسية البريطانية مثلها مثل غيرها من الأجانب. ونقلت صحيفة "ديلي اكسبرس" عن السكرتير قوله:"أستطيع القول إنّ ميغان تنوي أنْ تصبح مواطنة بريطانية ولكن طبقاً للإجراءات المتبعة والتي تستمر لعدة سنوات." وأوضحتْ الصحيفة

يعقد الأمير هاري ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز قرانه على ميغان ماركل في شهر مايو المقبل، لكن من غير المتوقع أنْ تحصل زوجته على الجنسية البريطاني بشكل فوري ومن غير الواضح عما إذا كانت ستحتفظ بجنسيتها الأمريكية.

ومن الطبيعي أنْ تصبح ميغان فردا من العائلة الملكية البريطانية بعد زواجها بالأمير هاري لكن كيف ستصبح مواطنة بريطانية.

ووفقاً لسكرتير الأمير هاري فإن ميغان ستلتزم بكل القوانين المتعلقة بمنحها الجنسية البريطانية مثلها مثل غيرها من الأجانب.

ونقلت صحيفة "ديلي اكسبرس" عن السكرتير قوله:"أستطيع القول إنّ ميغان تنوي أنْ تصبح مواطنة بريطانية ولكن طبقاً للإجراءات المتبعة والتي تستمر لعدة سنوات."

وأوضحتْ الصحيفة أن ميغان تقيم في بريطانيا حاليا بموجب تأشيرة عائلية تستمر لعامين ونصف، وأنّ عليها أنْ تجديد التأشيرة ثم التقدّم للحصول على الجنسية.

وأشارتْ إلى أنّ ميغان ستخضع لامتحان الحصول على الجنسية وسيتم منحها في حال نجاحها في الامتحان مضيفة بأنه من غير المعروف حتى الآن إن كانت الممثلة الأمريكية السابقة ستحتفظ بجسنيتها الحالية أو بالجنسيتين معاً.

اترك تعليقاً