سرطان وشلل وعمى مؤقت.. نجمات أخفين مرضهن وأخريات طلبن الدعاء
سرطان وشلل وعمى مؤقت.. نجمات أخفين مرضهن وأخريات طلبن الدعاءسرطان وشلل وعمى مؤقت.. نجمات أخفين مرضهن وأخريات طلبن الدعاء

سرطان وشلل وعمى مؤقت.. نجمات أخفين مرضهن وأخريات طلبن الدعاء

تحرص بعض نجمات الفن على مشاركة جمهورهن كل لحظات حياتهن، سواء السعيدة أو الحزينة، بينما تحرص أخريات على الاحتفاظ بأخبار مرضهن كالسر الذي يخشين من افتضاحه.

طلبت الفنانة نادين نسيب نجيم، دعم جمهورها عبر صفحتها بموقع تويتر، بعد إصابتها بوعكة صحية مفاجئة أدت إلى وضعها على جهاز التنفس الصناعي.

  

وتوجّهت النجمة اللبنانية بالشكر لكل من قام بالسؤال عنها بعد نشر صورتها على السرير بالمستشفى، قائلة: "شكرًا لكل حد اطمن علي، اعذروني مارح فيي رد على الكل بس محبتكم عطتني قوة وفرح وانا لأول مرة بشارككم تعبي ووجعي بس حسّيت إني بحاجة لألكن حدي".

وسارعت الفنانة غادة عبدالرازق إلى نشر صورتها عبر صفحتها بموقع إنستغرام بعد تعرضها لكسر في الذراع والساق، ثم عادت وحذفتها بعدما اضطرت للتخلي عن الجبس بسبب انشغالها بتصوير فيلم "حرب كرموز" وعدم قدرتها على تأجيل تصوير الفيلم لانشغال أبطال الفيلم بأعمال أخرى.

وحرصت شركة الإنتاج الخاص بميريام فارس "ميريام ميوزيك" على نشر صورتها خلال مرضها عبر صفحتهم الرسمية على إنستغرام، بعد تعرضها لحادث أدى إلى إصابتها بكسر في الساق، وابتعادها عن إحياء أي حفلات غنائية.

وكتبت الفنانة منة فضالي على صفحتها بموقع فيسبوك قبل دخولها للمستشفى لإجراء عملية جراحية: "صباح الخير، أنا داخلة أعمل عملية دلوقتي ويا عالم أخرج منها ولا لأ كله بإيد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني وخذلني وخلاني أبص للدنيا صح إن مفيش حاجة اسمها حب أو إخلاص أو احترام، اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحدة تانية، أشكركم".

أما الراقصة لوسي فقد كشفت خلال شهر رمضان الماضي لأول مرة أنها أصيبت بشلل لمدة عام كامل بسبب حقنة خاطئة، موضحة أنها تعافت دون أن تخبر أي أحد بالمرض.

وابتعدت الفنانة عايدة رياض حوالي عام كامل عن الفن بعد إصابتها بمرض السرطان، وفاجأت جمهورها لأول مرة خلال استضافتها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي أنها أصيبت به عام 2015 وخضعت لجلسات علاج كيماوي حتى تعافت.

وقالت الفنانة أمل رزق إنها أصيبت بعمى مؤقت خلال تصويرها مسلسل "الطبال" ولمدة 3 أشهر، لافتة إلى أنها رفضت إخبار أحد وذهبت للطبيب وقامت بإجراء عدد كبير من التحاليل والأشعة، وكانت تبكي لله وتصلي حتى فوجئت في أحد الأيام فور استيقاظها بأنها ترى كل ما حولها، موضحة أن غالبية الأصدقاء تخلوا عنها في محنتها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com