أخبار النجوم

في الـ45 من عمرها.. اكتشفي سرّ رشاقة خصر وبطن النجمة سلمى بلير!

في الـ45 من عمرها.. اكتشفي سرّ رشاق...

محتوى مدفوع

شوهدت مؤخراً الممثلة الأمريكية سلمى بلير بتي شيرت قصير كشف عن حقيقة تمتعها بخصر رشيق وبطن مسطحة، علما بأنها تبلغ من العمر الآن 45 عاماً، ما دفع كثيرين للتعليق على ذلك، وأثار لديهم الفضول لمعرفة السرّ وراء احتفاظها بذلك القوام المميّز! وتواظب النجمة المتألقة على ممارسة رياضة ركوب الخيل وتحرص كذلك على الذهاب لصالة الألعاب الرياضية، حيث تجرب كل شيء بدءاً من الرقص وانتهاء باليوغا والتدريبات الخاصة بالوزن. ونصح الخبراء كل من يرغبن في السير على خطى بلير أنْ يبادروا بممارسة الرياضة، مهما كانت بساطتها، لدورها الفعال في واقع الأمر على ضبط إيقاع الجسم في كل شيء.

شوهدت مؤخراً الممثلة الأمريكية سلمى بلير بتي شيرت قصير كشف عن حقيقة تمتعها بخصر رشيق وبطن مسطحة، علما بأنها تبلغ من العمر الآن 45 عاماً، ما دفع كثيرين للتعليق على ذلك، وأثار لديهم الفضول لمعرفة السرّ وراء احتفاظها بذلك القوام المميّز!

وتواظب النجمة المتألقة على ممارسة رياضة ركوب الخيل وتحرص كذلك على الذهاب لصالة الألعاب الرياضية، حيث تجرب كل شيء بدءاً من الرقص وانتهاء باليوغا والتدريبات الخاصة بالوزن.

ونصح الخبراء كل من يرغبن في السير على خطى بلير أنْ يبادروا بممارسة الرياضة، مهما كانت بساطتها، لدورها الفعال في واقع الأمر على ضبط إيقاع الجسم في كل شيء.

اترك تعليقاً