أخبار النجوم

ماذا سيكون لون شعر الطفل الثالث لكيت ميدلتون؟

ماذا سيكون لون شعر الطفل الثالث لكي...

محتوى مدفوع

يتوقع أن تنجب كيت ميدلتون طفلها الثالث من الأمير وليام في شهر نيسان القادم، لكن هل يمكن أن يكون لون شعره أحمر مثل عمه الأمير هاري؟ الخبراء يستبعدون هذا الاحتمال بنسبة كبيرة نظرا لأن كلا الوالدين لا يملكان هذا اللون من الشعر على الرغم من أن عددا كبيرا من الأسرة الملكية يملك شعرا لونه بني مائل إلى الأحمر. وقال الدكتور أناند ساجار استشاري الأمراض الوراثية في مركز سانت جورج الطبي بلندن: "هناك بالتأكيد جينات حمراء في عدد من أفراد الأسرة الملكية، إذ إن كثيرا منهم كان لون شعر رؤوسهم أحمر مثل الملكة إليزابيث الأولى". وأضاف: "فيما يخص كيت ميدلتون والأمير

يتوقع أن تنجب كيت ميدلتون طفلها الثالث من الأمير وليام في شهر نيسان القادم، لكن هل يمكن أن يكون لون شعره أحمر مثل عمه الأمير هاري؟

الخبراء يستبعدون هذا الاحتمال بنسبة كبيرة نظرا لأن كلا الوالدين لا يملكان هذا اللون من الشعر على الرغم من أن عددا كبيرا من الأسرة الملكية يملك شعرا لونه بني مائل إلى الأحمر.

وقال الدكتور أناند ساجار استشاري الأمراض الوراثية في مركز سانت جورج الطبي بلندن: "هناك بالتأكيد جينات حمراء في عدد من أفراد الأسرة الملكية، إذ إن كثيرا منهم كان لون شعر رؤوسهم أحمر مثل الملكة إليزابيث الأولى".

وأضاف: "فيما يخص كيت ميدلتون والأمير ويليام فإن لون شعر الطفل القادم قد لا يكون أحمر، لأن والديه لا يملكان هذا اللون من الشعر أي أنه ليس لديهما جينات حمراء".

وأشار إلى أن ولي العهد الأمير تشارلز وزوجته الراحلة الأميرة ديانا يملكان جينات حمراء ما يفسر لون شعر ابنهما الأصغر الأمير هاري.

وتابع: "بما أن شعر الأمير وليام ليس أحمر فإن فرصة امتلاكه لجينات حمراء تصل إلى 66.6% في حين لا تملك أسرة كيت هذه الجينات ما يعني أن امكانية أن يكون لون شعر الطفل الثالث لهما أحمر يعد ضعيفا جدا ويصل إلى 6.5% فقط".

اترك تعليقاً