أخبار النجوم

الدوقة كيت ميدلتون تتبرع بشعرها لأطفال السرطان!

الدوقة كيت ميدلتون تتبرع بشعرها لأط...

محتوى مدفوع

كشفت صحيفة بريطانية أن كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام ابن ولي العهد البريطاني، تبرعت مؤخراً بجزء من شعرها لجمعية خيرية في لندن تقوم برعاية الأطفال المصابين بالسرطان. وأفادت صحيفة "ديلي اكسبرس" أن دوقة كامبردج كانت تقص شعرها في قصر كنسنجتون في العاصمة البريطانية قبل 4 أشهر عندما راودتها الفكرة. وقالت الصحيفة: "طرحت كيت الفكرة على مزين الشعر "جوي" الذي كان يقص شعرها، وأخبرها بأنها فكرة رائعة"، مشيرة إلى أنه تم قص 7 بوصات من شعر كيت. ونقلت الصحيفة عن مصدر ملكي قوله: "تم إرسال خصل الشعر للجمعية باسم مستعار ومن الرائع أن ترتدي طفلة صغيرة مصابة بالسرطان باروكة شعر ملكية".

كشفت صحيفة بريطانية أن كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام ابن ولي العهد البريطاني، تبرعت مؤخراً بجزء من شعرها لجمعية خيرية في لندن تقوم برعاية الأطفال المصابين بالسرطان.

وأفادت صحيفة "ديلي اكسبرس" أن دوقة كامبردج كانت تقص شعرها في قصر كنسنجتون في العاصمة البريطانية قبل 4 أشهر عندما راودتها الفكرة.

وقالت الصحيفة: "طرحت كيت الفكرة على مزين الشعر "جوي" الذي كان يقص شعرها، وأخبرها بأنها فكرة رائعة"، مشيرة إلى أنه تم قص 7 بوصات من شعر كيت.

ونقلت الصحيفة عن مصدر ملكي قوله: "تم إرسال خصل الشعر للجمعية باسم مستعار ومن الرائع أن ترتدي طفلة صغيرة مصابة بالسرطان باروكة شعر ملكية".

وتابع المصدر: "إنه بالفعل عمل رائع وطيب من قبل كيت وهي فكرة مثيرة منها بأن تتبرع بشعرها لهؤلاء الأطفال بدلاً من رميه".

وأوضحت الصحيفة بأن الشعر تم إرساله لجمعية "الأميرة الصغيرة" التي أنشأت عام 2006 من قبل والدي الطفلة هانا تاربلي التي توفيت بعمر الـ5 سنوات بسببب السرطان.

اترك تعليقاً