أخبار النجوم

عمرو دياب يرد على كل من يشكك في ليقاته البدنية! (فيديو)

عمرو دياب يرد على كل من يشكك في ليق...

محتوى مدفوع

نشر النجم المصري عمرو دياب على حسابه في إنستغرام، فيديو جديدا له، استعرض من خلاله شبابه وحيويته، وهو يمارس بعض الرياضات المختلفة داخل إحدى صالات الجيم، على أنغام أغنيته "قمر إيه". https://www.instagram.com/p/BefOOAVlA56/?taken-by=amrdiab وتعمّد "الهضبة" ممارسة بعض الرياضات الصعبة إلى حدٍ ما، مثل الضغط، ورفع الأثقال، وغيرهما من الألعاب الرياضية التي يحرص نجم الغناء على ممارستها، واستطاع من خلالها أن يحافظ على شبابه وتألقه رغم وصوله إلى سن الـ56 عاما، وهي السنّ التي لا تؤثّر على صورته الشبابية في عيون جمهوره. https://www.instagram.com/p/BeJpC4VlGja/?taken-by=amrdiab وكان دياب قد أحيا حفلا مؤخرا، في أحد المولات التجارية الشهيرة بالقاهرة، ولفت أنظار بعض المواقع وجود "كرش" بسيط

نشر النجم المصري عمرو دياب على حسابه في إنستغرام، فيديو جديدا له، استعرض من خلاله شبابه وحيويته، وهو يمارس بعض الرياضات المختلفة داخل إحدى صالات الجيم، على أنغام أغنيته "قمر إيه".

وتعمّد "الهضبة" ممارسة بعض الرياضات الصعبة إلى حدٍ ما، مثل الضغط، ورفع الأثقال، وغيرهما من الألعاب الرياضية التي يحرص نجم الغناء على ممارستها، واستطاع من خلالها أن يحافظ على شبابه وتألقه رغم وصوله إلى سن الـ56 عاما، وهي السنّ التي لا تؤثّر على صورته الشبابية في عيون جمهوره.

Amazing concert @vodafoneegypt @pepsimasr @nayformedia

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

وكان دياب قد أحيا حفلا مؤخرا، في أحد المولات التجارية الشهيرة بالقاهرة، ولفت أنظار بعض المواقع وجود "كرش" بسيط في بطنه، أثناء الغناء على المسرح، وهو ما يرد عليه "عمرو" فعليا بهذا الفيديو الجديد الذي يثبت بما لا يدع مجالا للشك أنه مازال يحتفظ بلياقته وشبابه في هذه السنّ.

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحرص فيها "عمرو" على نشر فيديوهاته من داخل الجيم، حيث سبق أن قام بالأمر نفسه أكثر من مرة، وكأنه يتحدى الجميع بشبابه الدائم وجسده المثالي.

اترك تعليقاً